Modawenon

أعمدة الموت

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد-عثمان دحماني
في سابقة خطيرة من نوعها بمدينة برشيد وبحادث يعيد المدينة سنوات إن لم نقل دهورا لعهود التخلف تلقت الصحيفة خبر وفاة شاب عشريني إثر تعرضه للصعق بعد ملامسته سلكا عاريا لأحد أعمدة اﻹنارة الكهربائية بتجزئة البركة في آخر ساعات السبت 19شتنبر2015 وقد تم نقل الضحية البالغ من العمر 22 سنة والطالب بكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية التابعة لجامعة الحسن اﻷول بسطات إلى مستشفى الحسن الثاني بنفس المدينة بعد انتظار دام طويلا لسيارة الإسعاف.

 وقد تضاربت اﻷنباء حول إذا ما كان الضحية "ع.ش"قد فارق الحياة بعين المكان أم أنه قد أسلم روحه في الطريق لتلقيه العلاج وسواء كان أي اﻷمرين فقد لقي الحادث استهجانا وغضبا وصدمة من طرف أقارب الضحية وساكنة المدينة وكذا فاعلي المجتمع المدني منددين ومتوعدين بوقفة احتجاجية مسائلين كل من يتحمل المسؤولية سواء من قريب أو بعيد في هذه الجريمة التي طمست معالمها مباشرة بعد الحادث حيث قد تم وضع لصاق يغطي اﻷسلاك العارية التي تسببت في مقتل هذا الشاب البريء.

ليبقى التساؤل مطروحا الى متى سيستمر مسلسل الإستهثار بأرواح الساكنة؟ ليبقى المواطن العملة اﻷرخص بين العملات في سوق التداولات ليأتي الحادث متزامنا مع جولة انتخابية طرحت زوبعة من الإنتقادات وعلامات الإستفهام وتشكيلا لأعضاء المجلس الجديد. فهل سيتحمل هذا المجلس مسؤوليته كاملة في الكشف عن المسؤول عن هذا الحادث المؤلم.مقدمين أحر التعازي لعائلة الضحية سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق