Modawenon

حزب الحمامة ببرشيد ينظم لقاءا تواصليا بطريق سطات

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد : عصام الدين بوشتان

 نظم حزب التجمع الوطني للأحرار صباح اليوم 9 أبريل 2016 ، على الساعة الحادية عشرة صباحا بإحدى القاعات المتواجدة وسط مقهى محطة بنزين بطريق سطات لقاءا تواصليا مع مناضلي و مناضلات الحزب بحضور كل من المنسق الاقليمي و النائب البرلماني السيد صابر الكياف و عضو المكتب السياسي للحزب السيد الحاج المعطي بنقدور و السيد عبد المجيد الباهي الكاتب العام لمنظمة التجمعيين المستشارين باقليم برشيد و عدد من رؤساء و و مستشاري الجماعات الترابية بالاقليم.

وأكد المنظمون على ضرورة التحسيس لفائدة المواطن من أجل التسجيل في اللوائح الانتخابية الدي سيفتح لمدة 30 يوما قبل الاقتراع و المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية التشريعية المقبلة ليوم 7 اكتوبر 2016 .

 و تطرق الحاضرون بهدا اللقاء هو العمل بجدية و تقييم المشاكل التي يعاني منها الاقليم خصوصا بالعالم القروي بفعل ضعف التساقطات و كيفية الاستفادة من الشعير المدعم الدي لقي الكثير من سخط الفلاحين بالمنطقة و كدلك مشكل تعليق خواتم الأبقار.

وفي نهاية الجمع أكد عدد من المتدخلين و الفاعلين السياسيين على ضرورة اشراك فئة الشباب و النساء و كدا المجتمع المدنى في انشغالات الحزب و النهوض باهتمامات و مشاكل الساكنة من تشغيل و طرقات و ماء صالح للشرب و صحة و تعليم .

وللإشارة أن بعض الأحزاب بإقليم برشيد ، تقوم بلقاءات مع إقتراب كل محطة إنتخابية أو مناسبة حزبية مما يطرح أكثر من تساؤل عن دور هذه الأحزاب بعضها بدون مقرات دائمة وتعيش مشاكل تنظيمية.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق