Modawenon

محاولة اغتصاب تلميذة من طرف حارس الباب الرئيسي لثانوية أولاد زيدان الإعدادية

رفع الصور
رفع الصور
محاولة اغتصاب تلميذة من طرف حارس الباب الرئيسي لثانوية أولاد زيدان الإعدادية
 برشيد الغد : أولاد زيدان
 كشف مصادر عليمة – للموقع - رفضت الكشف عن اسمها، أن حارس الباب الرئيسي للمؤسسة التعليمية ثانوية أولاد زيدان قيادة المذاكرة الجنوبية إقليم برشيد حاول يوم الأربعاء 18 ماي الجاري، اغتصاب تلميذة عمرها حوالي 13 سنة تدرس بالسنة الثانية إعدادي.
و تعود تفاصيل هده القضية حسب أقوال أخ الضحية إلى يوم الأربعاء قام بإيصال أخته باكرا إلى المؤسسة حوالي السابعة و النصف و هو الوقت الذي لا يتواجد فيه احد مما تربص الحارس بالضحية مستغلا خلو المكان من المارة والتلاميذ و قام بالهجوم عليها و شذبها من ملابسها حتى تمزقت إلى أن التلميذة لاذت بالفرار لأحد المنازل المجاورة للمؤسسة.
 و فور عودتها إلى البيت حكت التلميذة الأمر لوالدتها التي بدورها أخفيت الخبر على أبنائها خوفا من تطور القضية إلى ما هو أسوأ و مع مرور الأيام عرف إخوتها الموضوع و أثاروا غضبا و فكروا في الانتقام لكن بعد تفكير طويل أرادوا أن يأخذوا الأمر بعقلانية و توجهوا اليوم الثلاثاء الأخير رفقة أختهم ووالدتهم إلى مدير المؤسسة و شرحوا له القضية ليحمي فلذة كبدهم و أن يحموا تلميذات أخريات من هدا الوحش الغادر .
 لكن اصطدموا بواقع برودة دم المدير و لم يأخذ في حقه أي إجراء تأديبي أو زجري كالطرد من العمل بصفته المسئول المباشر على المؤسسة أو إحالته على الدرك الملكي فلم يكن أي شيء من هدا تاركين تلميذات أولاد زيدان بين أنياب هدا الذئب .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق