Modawenon

كراء محلات في ملكية بلدية برشيد قبل الانتخابات البرلمانية

رفع الصور
رفع الصور

كراء محلات في ملكية بلدية برشيد قبل الانتخابات البرلمانية  
برشيد الغد : بتصرف

 شهدت صباح يوم الثلاثاء 21يونيو 2016 بمقر بلدية برشيد عملية فتح الاظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان لـ 10 محلات تجارية متواجدة بشارع إبراهيم الروداني في ملكية جماعة برشيد. 

العملية قبل انطلاقها عرفت احتجاجات على الطريقة التي أعلنت بها، حيث التجئوا إلى السرية و نشرها بجريدة غير معروفة ولا يقرأها أحد ،فكان على البلدية نشر طلب العروض بالمواقع الإلكترونية المحلية والوطنية حتى يتسنى لشباب المدينة حاملي الشواهد والمعطلين معرفة الأمر والمشاركة .

 المحتجون أكدوا أن المحلات بنيت لغرض اجتماعي ، الهدف منه المساهمة في إنقاذ شباب المدينة من جحيم البطالة ولكن المجلس السابق أراد توزيعها على من سيدفع أكثر "مول الشكارة" فالتجأ إلى هذه الطريقة التي كان على المجلس الحالي تداركها وهو الشيء الذي كان سوف ينجز لكن للأسف بعض ذووا النيات السيئة رفضوا. 

وأثناء اجتماع اللجنة انسحب رئيس لجنة الميزانية والمالية احتجاجا على الطريقة التي مرت بها العملية وأكد أنه سوف يقدم طعن في الأمر.

 وقد تم إقصاء أحد الشباب لأسباب واهية رغم عرضه لثمن 2100درهم تاركين المجال لشركة مختصة في مواد البناء عرضت فقط ثمن 1350 درهم ،حارمين البلدية من مداخيل إضافية .

 هذا وتستعد تنسيقية المعطلين ببرشيد خوض أشكال احتجاجية ضد عملية توزيع المحلات. 

الموضوع بتصرف من برشيد بريس

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق