Modawenon

جمعيات محلية : جمعية مجلس دار الشباب وفيق

رفع الصور
رفع الصور
جمعيات محلية : جمعية مجلس دار الشباب وفيق
برشيد الغـد : زكرياء البرجي 
تأسست جمعية مجلس دار الشباب وفيق في 2 ماي 2010 و هي التي تمثل الجمعيات و الأندية النشيطة بالمؤسسة وكذا إدارة دار الشباب ، هاته الجمعية و مند تأسيسها إلى حد الآن لم تكف عن الأنشطة حيت تعتبر من الجمعيات أكتر نشاطا و حركية بالمدينة.
الجمعية قامت بإنجاح 3 ملتقيات محلية لإبداعات الشباب الأول سنة 2014 في مجال القصة و التشكيل و الثاني سنة 2015 في مجال المسرح و ملتقى هذه السنة في مجال السماع و المديح ، الملتقيات التي لقيت نجاح كبير و صيت رائع.
لم تقف الجمعية هنا و اقتصرت على هذا المجال بل هي تنظم كذلك دروس للدعم ، صبيحات للأطفال و دروس للمهارات كما تعقد شراكات مع جل المؤسسات من اجل توسيع دائرة العمل و تعميم نجاح المشاريع.
و إذ ذكرنا جمعية الدار فلا ننسى الدار نفسها و طاقمها الإداري حيت تعتبر دار الشباب وفيق أنشط دار شباب بالمدينة من حيت المساعدات التي تمنحها للجمعيات التي لها مقر بها و كذا مجهود طاقمها الإداري من أجل إنعاش المجال بالمدينة و إعطاء فرصة للشباب من أجل تفريغ ما بجعبتهم من عطاء ولا تبخل عليهم الإدارة من مساعدات و خدمات لوجستيكية التي تحتاجها ، نعم هذه هي المؤسسة التي نحتاجها في وقتنا هذا و هذه هي الأطر المناسبة للتسيير .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق