Modawenon

رشيد ظريف وكيل لائحة حزب (البصمة) بدائرة برشيد

رفع الصور
رفع الصور
رشيد ظريف وكيل لائحة حزب (البصمة) بدائرة برشيد
 برشيد الغد : متابعة
قرر حزب الديمقراطيين الجدد بدائرة برشيد، ترشيح أطر شابة وعلى رأسهم وكيل اللائحة، رشيد ظريف أحد أبناء الإقليم، حاصل على الإجازة في الفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أكدال الرباط 2004، و دبلوم الدراسات العليا المعمقة من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أكدال الرباط وحدة البحث والتكوين: الأفكار العلمية وتطورها حول البحر المتوسط 2007.
نبذة عن رشيد ظريف:
رشيد ظريف من مواليد: 26/04/1978 ببرشيد.
الشواهد الجامعية:
شهادة الإجازة في الفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أكدال الرباط 2004.
دبلوم الدراسات العليا المعمقة من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أكدال الرباط وحدة البحث والتكوين: الأفكار العلمية وتطورها حول البحر المتوسط. 2007.
شهادة الدكتوراه، من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية،أكدال الرباط. 2014 عنوان الأطروحة: "مفهوم العلم من خلال الفكر الأصولي".
اللغات: العربية، الفرنسية، الإنجليزية.
الشواهد المهنية: الخبرات:إطار سابق بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأعمال البحثية المنشورة:
كتاب تحت عنوان: "المنهج في تحرير الخطابة المنبرية، من تغليط الفرد إلى إحكيم الجماعة." دار القلم، الرباط، الطبعة الأولى 2015.
كتاب تحت عنوان: "خطاب الدين والسياسة في الفضاء العام: الأخلاق الاجتماعية والتواصل" دار القلم، الرباط، الطبعة الأولى 2015.
دراسة مرقونة بعنوان: "الدين في الدولة الديمقراطية التعددية، من العلمانية إلى العقلانية المنفتحة" جاهزة للنشر.
المشاركة في العديد من الندوات واللقاءات المهتمة بالفكر الفلسفي والفكر الديني.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق