Modawenon

دائرة برشيد خارج لائحة جديدة بأسماء وكلاء حزب المصباح

رفع الصور
رفع الصور
دائرة برشيد خارج لائحة جديدة بأسماء وكلاء حزب المصباح
 برشيد الغد : متابعة
أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ليلة الجمعة 2 شتنبر الجاري بالموقع الإلكتروني للحزب، عن لائحة جديدة بأسماء وكلاء المصباح برسم الدوائر المحلية للانتخابات التشريعية (اقتراع 7 أكتوبر 2016).
وفي هذا الصدد، زكت على مستوى جهة طنجة تطوان، محمد الحمداوي وكيلا للائحة "المصباح" في الدائرة الانتخابية العرائش، ونجيب الوزاني في دائرة الحسيمة، وأحمد أيتونة في دائرة شفشاون.
وعلى مستوى جهة الدار البيضاء سطات، زكت أمانة المصباح كلا من محمد بنجلول في الدائرة الانتخابية بنسليمان، وجواد العراقي في درب الفداء مرس السلطان، ورشيد القبيل في عين الشق، فيما زكت مصطفى الحيا في دائرة مولاي رشيد.
وبالنسبة لجهة الرباط سلا القنيطرة، وقع اختيار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على عبد الرحمان الحرفي وكيلا للائحة المصباح على مستوى الدائرة المحلية سيدي قاسم.
هذا وزكت الأمانة العامة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة كلا من خالد تيكوكين بالدائرة الانتخابية أزيلال دمنات، وعبد النبي أبو العرب وكيلا للائحة المصباح بدائرة بزو واوزغت، فيما اختارت كلا من الشرقي الغلمي لدائرة خريبكة، وعبد الخاليد البصري لدائرة الرحامنة.
بهذه اللائحة الجديدة يصل عدد الوكلاء الذين زكتهم الأمانة العامة إلى 86 وكيلا للوائح المحلية، بعد أن زكت وفق بلاغ سابق لها 74 وكيلا.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق