Modawenon

و تستمر الحرب بين رماة الگارة و رئيس الجامعة

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد- فخر الدين بوزيد

و تستمر الحرب المعلنة للجامعة الملكية للرماية بالقوس و النبال على جمعيتي المذاكرة و الشاوية الگارويتين بحيث لم يشفع " بالماريس " أبطال هاتين الجمعيتين لرئيس هذه الجامعة كي يتعامل بمسؤولية و احترام مع أبطالنا . و رغم ما تتعرضان له من مؤامرات و إقصاء و تهميش لأطرهما و أبطالهما ، إلا أن جمعيتي المذاكرة و الشاوية لا تزالان متشبتتان بطرق الحوار المشروعة و هما تطالبان بتدخل عاجل لوزير الشبيبة و الرياضة لفك طلاسم هذه الأزمة المقصودة .

 و للتذكير فإن الجمعيتين المذكورتين خاضتا سنتي 2014 و 2015 عدة أشكال نضالية كان أبرزها الأربع وقفات التي نظمتاها أمام مقر الوزارة الوصية مؤازرتين بالعديد من الفاعلين الرياضيين و الجمعويين من مدينة الگارة .

 و لأن هذه الإحتجاجات لم تجد آذانا صاغية لدى الجهات المعنية مثلها مثل عشرات المراسلات و الشكايات التي لم يتم الرد عليها ، فإن جمعيتي الگارة في الرماية قررتا عدم الرضى بالأمر الواقع و بخوض أشكال نضالية جديدة على أن يتم التصعيد و ذلك في حال استمرار المسؤولين في صم آذانهم أمام المطالب المشروعة لأبطالنا .

 لذلك ندعو من هذا المنبر كل الفاعلين المحليين و الرياضيين منهم على وجه الخصوص إلى إبداء تضامنهم الفعلي مع كل من جمعية المذاكرة و جمعية الشاوية في المحنة التي تمران منها بفعل تعنث رئيس جامعة الرماية الذي يصر على إقصاء بطلاتنا و أبطالنا و على تهميش أطرنا الرياضية رغم حاجة الرماية المغربية لخدماتهم .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق