Modawenon

عمالة برشيد مستنقع الفساد

رفع الصور
رفع الصور

عمالة برشيد مستنقع الفساد 
برشيد الغد  عبد الغاني الجد

يقول الإخوان في مصر ادلل يا مدلل هذه المقولة تنطبق على موظف بعمالة برشيد فالسيد المحترم الذي ينتمي لقسم التعمير و يشغل أيضا رئيس مصلحة الصيد و الرخص على الأوراق فقط وهو الذي لا تجمعه أي صلة بهذه المصلحة و اقصاء موظفين من أصحاب الكفاءات في هذا القطاع يثير الاستغراب فكيف لشخص أن يجمع بين مهمتين في نفس الوقت وكيف يستطيع التوفيق بينهما وهوالذي اصبح سيد زمانه ويتوفر على إمتيازات لا يتوفر عليها زملائه في نفس المصلحة فمدلل العمالة يستفيد من سيارة الدفع الرباعي و بطاقة الطريق السيار زائد استفادته من جميع التكوينات ألتي تشرف عليها العمالة و اللائحة طويلة من التفضيلات .

هذا التعامل الخاص مع هذا الموظف أثار حفيظة الموظفين بالعمالة و آثار عدة تساؤلات حول الجهة التي تقف خلف هذا الشخص مع العلم أن زوجته تعمل كاتبة خاصة لأحد رؤساء المصالح بنفس العمالة و تروج أخبار وسط الموظفين على أنها هي ألتي تدعم زوجها بمباركة رئيسها ونحن بدورنا نتساءل عن دور العامل في ما يقع داخل العمالة و هل هو على علم بما يقع داخل مكاتبها .

وتشهد العمالة في هذه الآونة الأخيرة عشوائية في التسيير و تداخل في المهام حتى اختلاط على الموظفين و معهم المواطن البرشيدي عن العامل الفعلي لبرشيد .


وفي الأخير نتمنى من السيد العامل التدخل لفتح تحقيق حول هذه النازلة و الضرب بيد من حديد لكل من سولت له نفسه استعمال منصبه من أجل قضاء مصالح شخصية .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق