Modawenon

ما صفة مول الكاميرة بالمناسبات الرسمية ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور

ما صفة مول الكاميرة بالمناسبات الرسمية ببرشيد

برشيد الغد : البرجي زكرياء 

ككل الإدارات المغربية ، لجماعة برشيد لجنة الإعلام و التواصل التي توكل لها مهمة ثوتيق جميع أنشطة المجلس و الدورات و كذا الأنشطة التي يحضرها عن طريق تصوير و تحرير تقارير من طرف أعضاء اللجنة ، لكن في برشيد يحدث الإستثناء ففي كل مناسبة رسمية للمجلس أو أحد دوراته نجد شخص يحمل ألة التصوير و يتجول وسط القاعة يوثق أطوار المناسبة و كذا التطفل على أمور أخرى من دون صفة رسمية تربطه بلجنة الإعلام و التواصل للجماعة . 

فبتبجحه هذا تجده حاضرا في كل المناسبات من ذون أي صفة  ، فلا هو إعلامي أو موثق المؤسسة ، وكذا ليس له الكفاءة و المهنية ، حيت ينصب نفسه بنفسه ولا يبدي أي احترام لكل إعلامي يحضر يجانبه . 

فالسيد تخطى أسوار الجماعة لنجده وسط عمالة برشيد في كل مناسبة رسمية أو حدث يحضره السيد العامل ، فبعد وفاة مصور العمالة الخاص فهذه الأخيرة لم تفتح باب الترشيح لإختيار مصور جديد و لم يتعين أحد بعد لنتفاجأ و نجد الرجل حاضر و معه ألته وسط أنظار كل المسؤولين . 

بتبجحه المعهود وتعنته الدائم من دون صفة تخول له ذلك ، و هو يجمع بين منصبين . 

هنا نوجه السؤال ، ما صفة الشخص داخل جماعة برشيد و عمالة الإقليم ؟ و ما تكوينه الاكاديمي ليسمح له بتوثيق أنشطة العمالة ؟ و لما يسمح بالتطفل على مهام لجنة الإعلام و التواصل ؟ من سمح له بحمل ألته و دخول المناسبات الرسمية ؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق