Modawenon

عمالة برشيد الدجاجة التي تبيض ذهبا

رفع الصور
رفع الصور

عمالة برشيد الدجاجة التي تبيض ذهبا 
برشيدالغد:الجد عبدالغاني

 سبحان مبدل الأحوال من الفقر إلى الثراء تتبدل أحوال الخليقة فكم وكم من الناس أنعم عليهم المولى فأصبحوا بنعمته أصحاب ثروة سنتفق كلنا أنها أرزاق وان المتكفل برزقهم أعلم بهم اللهم لا حسد لكن نتحدث عن مصادر شرعية وجهد ولابد للرزق من سبب ولكل مجتهد نصيب .



 ولكن حين يصبح المصدر مشبوها فهنا يجب طرح مجموعة أسئلة حول المصدر والطريقة ومنهم بعض مسؤولينا  فكم من مسؤول جاء لبرشيد لا يملك حتى مسكن يؤيه  اصبح اليوم صاحب عقارات وأملاك دون حسيب أو رقيب مستغلا منصبه لخدمة مصالحه الخاصة وملء حساباته في الابناك .



 ومن بين هؤلاء المسؤولين نجد رئيس قسم اصبح من أغنياء الموظفين بطريقة مشبوهة فمرتبه لوحده غير كاف لكي يراكم هذه الثروة الكبيرة والتي تتمثل في   فيلا بنفوذ جماعة الساحل اولاد حريز، و على فيلا الثانية على طريق الكارة، كما أنه اقتنى بقعة أرضية جاهزة لبناء فيلا أخرى بمنطقة بوسكورة و تصل قيمة هذه الأخيرة إلى 300 مليون سنتيم وشركة خاصة بالنقل باسم زوجته الموظفة الشبح بعمالة برشيد .



 و أمام هذه المعطيات يبقى السؤال المطروح من أين للسيد المسؤول بكل هذه الممتلكات، علما أنه يزاول وظيفة عمومية لا يمكنها أن توفر له كل هذه الممتلكات؟؟؟ و حيث أن الثراء غير المشروع يجرمه القانون، فهل سيتم فتح تحقيق في الموضوع لكي يتم إماطة اللثام على مصدرها و الطريقة التي استعملها لكي يراكم كل هذه الممتلكات من وراء أداء مهامه.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق