Modawenon

مصالح التواصل و الإعلام بإدارات برشيد لا تواصل لا إعلام "مديرية الشباب و الرياضة نمودجا"

رفع الصور
رفع الصور

مصالح التواصل و الإعلام بإدارات برشيد لا تواصل لا إعلام "مديرية الشباب و الرياضة نمودجا"
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

لكل الإدارات المغربية مصالح متعددة و لكل مصلحة مهمة تديرها ، و من بين هذه المصالح مصلحة الإعلام و التواصل و التي تعتبر الرابط و الصلة بين الإدارة و العالم الخارجي لها من رأي عام و منابر إعلامية  . 

لكن كما عهدنا على مدينة برشيد مدينة الاستثناء الدائم و كما يحب أن يلقبها البعض مقبرة المسؤولين فمصالح التواصل لا تواصل لها ، بحيت أنشئت فقط من أجل الإنشاء ، فكل الإدارات بالمدينة لا تتواصل مع الرأي العام و المنابر الإعلامية في ما يخص المستجدات و كل ما يخص الإدارة . 

إلا إذا كنت مقرب أو صديق هنا يصح المثل "لي عندو مو في الكوزينة ميباتش بلا عشاء" ، هنا تضرب المصلحة واجبها عرض الحائط و تصبح تختار مع من تتواصل و متى تتواصل و الأمر الذي تتواصل فيه . 

هي مرات عديدة أقصي موقع برشيد الغد من العديد من التظاهرات و اللقاءات الهامة بالمدينة بالرغم أن مسؤوليها يعلمون كيف يتواصلون مع إدارة الموقع و مسيريه ، و كم من مرة منعنا من ولوج بعض الإدارات لأسباب واهية فقط لأن الموقع عرف بالجدية في الكتابة و صدق قلمه التحريري . 

و هذه المرة جاء الدور على مديرية الشباب و الرياضة ، فبعد تعيين المدير الإقليمي الجديد إرتأى الموقع أن يقوم بحوار تعريفي مع المسؤول الجديد و تقريبه من الرأي العام ، لكن راسلنا المسؤولة عن التواصل بالمديرية و بعد إطلاعها على رسالتنا لم نتلقى أي رد ، لتترك ثلاث نقط حذف ذليل على أن الظاهرة لازالت مستمرة و أن دار لقمان ستبقى على حالها .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق