Modawenon

عمالة برشيد و منطق الاستعارة

رفع الصور
رفع الصور
عمالة برشيد و منطق الاستعارة 
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

مصطلح الإعارة و الاستعارة هما متداولان في عالم الكرة ، حيث يستعين فريق معين بخدمات لاعب ما مستعار لمدة معينة لما يعرفه الفريق من نقص في مركز اللاعب و لتدعيم صفوف الفريق . 

هذا المنطق هو الذي سارت عليه عمالة برشيد في مجال الإعلام و التواصل ، حيت تعرف هذه المؤسسة و كنظائرها من إدارات الإقليم نقصا أو انعداما في مصالح التواصل و الإعلام . 

فعمالة إقليم برشيد عزيزي القارئ لاتتوفر على هاته المصلحة التي يخول لها التواصل مع الرأي العام و المنابر الإعلامية فيما يخص البلاغات الصحفية و الإخبارات و كذا نشر أنشطة المؤسسة عبر تقارير في المواقع الخاصة بها .

هذا النقص أو الإنعدام الذي لا يغتفر و الذي لا يصح أن يكون بإدارة كعمالة إقليم تضم أزيد من 20 جماعة قررت سده مؤخرا بالإستعانة بأطراف خارجية لا تربطهم صلة بالعمالة من أجل تحرير بلاغات صحفية و نشرها و نسبها لأنفسهم . 

هذا التصرف الذي قام به أحد موظفي جماعة برشيد بمناسبة عيد المرأة الأممي و الذي قيل أنه طلب منه تحرير بيان خاص بالعمالة لكنه خرق قوانين البلاغات بعد أن نسبه لنفسه و قرر تحفيظه تحت إسمه و ياويل من نشر البلاغ دون علمه و مع اسمه . 

الأمر الذي لا يتقبله عاقل و كما جرت العادة في جميع البلاغات أنها تعمم على جميع المنابر للنشر مع خاتم المؤسسة بنفس الصيغة من أجل الإعلام ، هنا يتبين أن هناك خللا في عمالة بأسرها تتجلى في أنها لا تتوفر على مصلحة تدبر شؤونها الإعلامية و التواصلية و تكتفي بمنطق الإستعارة بأناس لا تربطهم صلة بالمؤسسة و لا يجيدون التواصل . 

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق