Modawenon

انهيار فندق بالكاميرون يقرّب تنظيم نهائيات كأس إفريقيا من المغرب

رفع الصور
رفع الصور

انهيار فندق بالكاميرون يقرّب تنظيم نهائيات كأس إفريقيا من المغرب

انهيار فندق بالكاميرون يقرّب تنظيم نهائيات كأس إفريقيا من المغرب


عَلّق أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في تصريح خص به "هسبورت"، على حادث انهيار أحد الفنادق الجديدة المخصّصة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.
وقال المسؤول الرياضي القاري نفسه إنه ينتظر التوصّل بمختلف التقارير الخاصة بهذه الواقعة تمهيدا للخروج بقرار رسمي حول تنظيم نسخة 2019 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وأضاف رئيس الكنفدرالية الإفريقية، في تصريحه، أنه سيتم اتّخاذ القرار الرسمي النهائي بعد دراسة التقارير التي سيتم التوصل بها حول حادث انهيار المبنى، نافيا أن يكون قرار سحب تنظيم "CAN 2019" من الكاميرون قد اتّخذ مسبقا.
ويبدو أن استضافة الكاميرونيين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم باتت أكثر تهديدا بالإلغاء عقب انهيار فندق شيّد لمواكبة التظاهرة؛ ما يقرّب التنظيم من المغرب المنتظر قرار الكنفدرالية، فقط، من أجل تقديم ملف الترشح للتعويض.
من المنتظر أن تحسم الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم توجهها النهائي بخصوص إبقاء "CAN 2019" في الكاميرون؛ أو سحب التنظيم منها، على هامش اجتماع سيعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية نهاية شهر شتنبر الجاري.
ومن المتوقّع أن تتّخذ "CAN 2019" المسار نفسه الذي عرفjه "CHAN 2018"، الذي سحب من كينيا بسبب تأخّر الاستعدادات ومنح للمملكة التي أثنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حسن تنظيمها لهذه البطولة.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق