Modawenon

إستنكار لجريدة برشيد الغد حول المكتب المسير ليوسفية برشيد

رفع الصور
رفع الصور
إستنكار لجريدة برشيد الغد حول المكتب المسير ليوسفية برشيد 
برشيد الغد : هيئة التحرير 

منذ سنوات و موقع جريدة برشيد الغد تيفي أخد على عاتقه تغطية مقابلات الفريق الحريزي في مشواره الكروي داخل المدينة و حتى خارجها . 

و بعد صعود أبناء الصديقي لقسم الصفوة سعدنا مع ساكنة المدينة و أتلج صدورنا هذا الإنجاز الذي طال إنتظاره لسنوات . 

لكن و مع بداية مسيرة الفريق الحريزي في البطولة الإحترافية تنكر بعض مسيرو الفريق لمجهودات الجريدة و طاقمها في متابعة و مواكبة ممثل ولاد حريز و محاولة التضييق في أداء و ظيفتنا كمنبر إعلامي محلي . 

عديدة هي التضييقات التي تعرض لها موفدنا من منعه للولوج للملعب البلدي ببرشيد بطريقة أو أخرى و لأسباب واهية ، رغم أن القيمون على الإعلام و التواصل و جل المسيرون واعون بوظيفة موقعنا و أهدافه و كذا مصداقيته وحتى أعضاءه و يعرفونهم حق اليقين ، لكن يرجحون حسابات ضيقة و لا أساس لها من الصحة . 

إستمرت سلسلة المضايقات و معها طريقة منح انتذابات المباريات ليومنا هذا و مقابلة اليوسفية و الرجاء الرياضي ، حيث بعد إرسالنا لإسثماراة الإنتذاب في موعدها نتفاجأ صباح اليوم بعدم مدنا ببطاقة الصحافة للولوج للملعب و من الساعات الأولى لصباح اليوم هواتف المسؤولين عن العملية لا تجيب مما يوضح إرتجالية في التسيير و معها عدة تساؤلات أخرى . 

وعند قدومنا للملعب نتفاجئ بفوضى عارمة و منع وسائل إعلام أخرى مع غياب أحد المسيرين مما جعل  صراعات بين الإعلاميين و رجال الأمن ، و عند إستفسار مدير جريدة برشيد الغد تيفي للسيد الكاتب العام و الناطق الرسمي للفريق عن مسألة الإنتدابات كان رده الغير مسؤول "أنا ماشي مكلف" هذه الجملة التي كررها لنا أكثر من مرة و في مقابلات أخرى مما أبان عن عدم رضاه بتواجدنا لتغطية مباراة الفريق و الذي هو من حقنا حيت عدة مرات كان عامل من منع موفد الجريدة للولوج للملعب و في إحدى المباريات صرح له بعبارة " أنا غندير معاك غا المزيان معدكش حق دخل ". 

و لم ينتهي الأمر هنا فقط بل إستمر التضييق على الزملاء الإعلاميين حتى بعد المباراة حيث تعرض مراسلان للسب و الشتم من طرف أحد أعضاء الفريق كما جاء على لسانه . 

هذا الأمر الذي يتبين من خلاله أن مسيري الفريق الحريزي لم يكتسبوا حنكة و خبرة الدوري الإحترافي ولم يأخدوا الدروس مما سبق من مناسبات . 

و لهذا نستنكر مما آل عليه الجسم الإعلامي البرشيدي و بالخصوص أن الإعلام المحلي الجاد معدود على رؤوس الأصابع ، لهذا نوجه رسالة للمكتب المسير و على رأسه رئيس الفريق لأخد التدابير للحد من هذه الخروقات و الإنفلاتات و إيجاد حلول ناجعة لأن الإعلام المحلي مرآة للفريق الحريزي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق