Modawenon

ثلاث حوايج مكيرجعوش : الصحة و العمر و موظفو مركز الأهلي ببرشيد الا مشاو يصليو

رفع الصور
رفع الصور
ثلاث حوايج مكيرجعوش : الصحة و العمر و موظفو مركز الأهلي ببرشيد الا مشاو يصليو
برشيد الغد : زكرياء البرجي

لم يقف مسلسل فضائح قطاع الصحة ببرشيد بل تمدد وزاد في تسيبه، حيث لم يبقى اي مركز صحي بالمدينة يقوم بالدور المنوط به، فوضى كبيرة و تسيب و تخطي التخصصات و إنعدام الأطر الصحية حتى وصل بنا الحد بأن يقوم حارس الأمن بدور الممرض و الطبيب و يفرض سلطته على المواطن.

لن نتحدث عن ما يسمى بالمستشفى الإقليمي لأن فضائحه باتت معروفة للجميع بل سنتطرق للمركز الصحي الأهلي، الذي يعرف تسيب كبير، حيث يشتكي العديد من المواطنين من التصرفات الغير اللائقة للأطر الصحية و الموظفين بالمركز و كذا تعاملهم اللامسؤول.

لم يقف الأمر إلى هذا الحد بل أصبح منطق "السليت" هو الطاغي بالمركز إذ إن كنت مريض أو لك أي غرض إداري فلاتحاول التوجه للمركز بعد الظهر إذ ستجد فقط الأشباح و الأبواب موصدة في وجهك، فمن المتعارف عليه إداريا أنه يسمح للموظفين يوم الجمعة لأداء الصلاة في فترة محددة، لكن هم لهم الوقت كله و وقت عملهم ينتهي عند الخروج إلى الصلاة.

تواصل معنا العديد من المواطنين بخصوص هذه الأمور حيث أكدوا لنا كذلك أنهم وضعوا شكايات لذى مندوبية الصحة لكن من دون مجيب.

هذه الأخيرة بدورها تعيش تسيب إداري لبعض الموظفين و عدم تمكنهم من اللباقة في التعامل مع المواطنين، ما يثير الضحك و الإستغراب أنهم يتبجحون بتدشينات بمناسبة عيد العرش و التي أعطو الحق لأنفسهم بهذه المناسبة بتأجيل مآرب المواطن.

لهم نقول اصلحوا أولا هذه المنشآت لأننا لانريد بنايات بل نريد معاملات

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق