Modawenon

الساورة والبنزرتي يرفعان سقف الطموح في مواجهتهما لفومبوني وتيليكوم

رفع الصور
رفع الصور
الساورة والبنزرتي يرفعان سقف الطموح في مواجهتهما لفومبوني وتيليكوم
برشيد الغد : متابعة 

ترفع مباراة البنزرتي التونسي وتيليكوم جيبوتي مساء الإثنين 19 غشت الجاري بالملعب البلدي لمدينة برشيد المغربية، الستار على منافسات المجموعة B، في إطار الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، المجموعة التي يتبارى أيضا كل من شبيبة الساورة الجزائري وفومبوني القمري على البطاقة الوحيدة الممنوحة لمتصدرها الذي سيلاقي نادي في إطار الدور 32.

وبرغم ما يوجد بين الأندية الأربعة من فوارق على مستوى الخبرات وعلى مستوى الرصيد البشري، إلا أن هناك طموحا مشتركا ومشروعا من أجل نيل بطاقة الترشح، وهو ما سيضعنا أمام مباريات ساخنة ومثيرة

البنزرتي - تيليكوم: حوار الخبرة والفتوة
يأتي نادي البنزرتي للدور التمهيدي بعزم أكيد على خطف بطاقة الترشح للدور 32، ومواصلح الحلم العربي، دفاعا عن سمعة الكرة التونسية المتوجة بلقب النسخة الماضية، وقد تحضر بدنيا وفنيا وذهنيا لتكون الإنطلاقة جيدة ومعززة للثقة في القدرات تحسبا للمواجهتين الأخريين.

وبرغم أن البنزرتي مرشح بقوة لكسب نقاط المباراة أمام تيليكوم جيبوتي، إلا أن مدربه وصيف بياوي، يصر على التزام الحذر والإتصاف بالتواضع الذي لا يلغي المنافس ولا يقلل من المفاجآت في عالم كرة القدم، والمؤكد أن البنزرتي سيبدأ المباراة مبادرا وصانعا للعب، إلا أنه لن يرفع سقف المبادرة لمستويات مرتفعة، لحين الوقوف ميدانيا على ممكنات منافسه تيليكوم جيبوتي، الذي يريد من الأدوار التمهيدية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، أن تكون له بوابة حقيقية للتعريف بطموحاته الكبيرة.

وحذر مولد علي مدرب تيليكوم كل من باعوا جلد فريقه بثمن بخس، بسبب نقص الخبرة والتجربة، سيفاجئهم ما سيرونه على أرضية الملعب.

شبيبة الساورة - فومبوني: الحقيقة على أرضية الملعب
على الرغم من أنه الحضور الأول لشبيبة الساورة الجزائري على المسرح العربي، بعد ظهوره المميز على المسرح الإفريقي خلال النسخة الأخيرة لدوري الأبطال، إلا أن النادي الجزائري لا يرى نفسه إلا في أدوار جد متقدمة لمنافسة كأس محمد السادس لكرة القدم، وهو ما يفرض أن يخطف بطاقة المجموعة، وبالتالي أن يكون الدخول لجولة التصفيات بشكل جيد جدا.

ولا يكترث صابر شريف عبد الكريم المدير الفني لنادي شباب الساورة الجزائري، بما يوجد من فوارق بين ناديه ونادي فومبوني القمري، إذ يعتبر أن النقاط لا تنال إلا على أرضية الملعب بصناعة الفارق على المستويين التكتيكي والبدني، مبديا كل الإحترام للمنافس.

ويعدنا علي بركة المدير الفني لفومبوني القمري، بأن تكون مباراة ناديه أمام شبيبة الساورة، مناسبة لنكتشف الوجه الطموح والحالم لكرة القدم في جزر القمر.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق