Modawenon

تواصل نزيف تعاونية لالة فاطمة الزهراء ببرشيد و الرئيسة تتهرب من المسؤولية

رفع الصور
رفع الصور
تواصل نزيف تعاونية لالة فاطمة الزهراء ببرشيد و الرئيسة تتهرب من المسؤولية
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

مند تأسيسها في أواخر القرن الماضي – سنة 1991 - لازال منخرطي تعاونية سكينة السكنية ببرشيد و الذي يزيد عددهم عن 100 منخرط و منخرطة لم يتوصلوا ببقعهم لحد كتابة هذه الأسطر و السبب يعود كما صرح لنا المتضررون أزيد من مرة لتماطل و تهاون رئيسة التعاونية . 

تعالت و تعددت صيحات المعنيين و عقدت عدة لقاءات بين الطرفين بحضور السلطات لكن انتهت بوعود لتنكشف فيما بعد أنها وعود كاذبة رغم أستفاء كل الشروط الخاصة بالتسليم .

و إذا تكلمنا عن عين المكان فالمساحة الخاصة بالبقعة تفتقد لكل المواصفات و البنيات المتعارف عليها ، و بهذا الخصوص عاينت خلية التتبع الخاصة بهذا الأمر خروقات عدة في البقع فسرتها الرئيسة بإيجابات واهية . 

كل هذا خلف ضرر عميق لذا المستفيدين ماديا و معنويا فكم من منخرط سخر كل ما لديه من أجل الاستفادة لكن يجد نفسه أمام إنعدام المسؤولية و تماطل و خرق للقانون . 

وكان لجريدة برشيد الغد تيفي لقاء مع الرئيسة لتوضيح الأمر ، حيث حددت معنا موعد مسحوب بالوثائق و الإثباتات لكن تخلفت عنه ولم تعطي أي تبرير ليستمر المشكل و يستمر معه الانتظار  .

وفي نفس السياق إعتقلت عناصر الأمن الرئيسة يومه الخميس المنصرم بتهمة تقديم شيكات من دون رصيد ، حيث علمنا من مصدر مطلع أنه قدمت المعنية شيكات بإسمها الخاص لمقول قصد تبليط الأرض لكن ليتفاجأ هذا الأخير أن الشيكات من دون رصيد 

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق