Modawenon

مدرب الرجاء: هدفنا اعتلاء العرش العربي.. مدرب هلال القدس: سعيد باستقبال المغاربة

رفع الصور
رفع الصور

مدرب الرجاء: هدفنا اعتلاء العرش العربي.. مدرب هلال القدس: سعيد باستقبال المغاربة

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي المغربي، بالتطور الكبير الذي عرفته المنافسات العربية، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق أولى مباريات فريقه، ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي تقام مساء يوم الإثنين أمام هلال القدس الفلسطيني. 

واعتبر كارتيرون أن هدف فريقه الأول هو التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام أندية عريقة للغاية، مرحبا بالفريق الفلسطيني الذي اعترف أنه لحدود الساعة لا يمتلك معلومات عديدة حول أبرز عناصره. 

وقلل كارتيرون من شأن غياب بعض لاعبيه بسب التزاماتهم بالمشاركة مع المنتخب المغربي المحلي، مشيرا إلى أنه يمتلك مجموعة غنية بالعناصر القادرة على تعويض أي غياب، مع الترحيب بالمهاجم الكونغولي الجديد بين مالونغو الذي سيخوض أولى مبارياته الرسمية بقميص الرجاء أمام هلال القدس. 

وأكد من جهته هشام إصلاح مهاجم الرجاء الواعد، ضرورة تحقيق الانتصار في أول تحدي عربي هذا الموسم، متمنيا أن يحصل خلال الموسم الكروي الحالي على فرص كافية لإثبات مؤهلاته رفقة الفريق الأول لناديه. 

ومن جانبه، امتدح أمجد طه المدير الفني لهلال القدس، الترحيب الكبير الذي استقبلوا به من طرف الشعب المغربي، معبرا عن سعادته الكبيرة لخوض مباراة بهذا المستوى أمام جماهير بحجم أنصار الرجاء. 

واعتبر طه أن نادي الرجاء يعد من أفضل الأندية العربية و والأفريقية على مستوى الألقاب و الجماهيرية، مما سيصعب عليه  مهمة تحقيق نتيجة إيجابية. 

وأكد المدير الفني الفلسطيني أن عدم استطاعتهم الاستفادة من 3 عناصر رسمية سيكون عائقا حقيقيا، متمنيا تقديم أفضل العروض و تشريف كرة القدم الفلسطنية. 

وصنف بدوره محمد درويش لاعب هلال القدس المباراة ضمن خانة أبرز فرص الاستفادة و تطوير المستوى العام للكرة الفلسطينية، مشيدا بالمستوى العام للكرة المغربية و نادي الرجاء على وجه التحديد، معترفا أنه و زملائه ينتظرون بفارغ الصبر خوض المباراة أمام جماهيره الغفيرة.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق