Modawenon

برشيد : إنتصرت الفوضى وفشلت السلطة

رفع الصور
رفع الصور



 برشيد : إنتصرت الفوضى وفشلت السلطة

برشيد الغد تيفي :زكرياء البرجي

أصبحت مدينة برشيد في الأونة الأخيرة تعرف فوضى عارمة و إحتلال للملك العام غير مسبوق في عدة مناطق كشارع عبد الله الشفشاوني، شارع مولاي إسماعيل، القيسارية وحي ياسمينة.

إنتشار كبير للعربات المجرورة والمدفوعة ومعها الدواب بالإضافة للفراشة في هذه النقط بات يخلق نوعا من الفوضى والعشوائية بالمدينة وما يترتب عنها من مشاكل أمنية وبيئية وكذا صحية.

وما يزيد الطين بلة أن هذه الظاهرة تتزايد يوما بعد يوم وتعرف إنتشارا واسعا وتمدد مهول في ظل سكوت السلطات المحلية، حيث أصبح يتضح أن سلطات برشيد فشلت في إيجاد حل لهذا المشكل ووقف زحفه والحد منه وإكتفت بالنظر ووضع يدها على خدها. 

فشل السلطة ورئيس المجلس الجماعي بصفته رئيس الشرطة الإدارية في تحرير الملك العمومي بالمدينة وإيجاد حلول فسح المجال للوبيات الفوضى للعمل بأريحية وتوسيع دائرة الإحتلال بمضاعفة العربات والفراشات بالعشرات بكل شارع يوما بعد يوم.

إختلط الحابل بالنابل بالمدينة وأصبحنا أمام تحديات كبرى هل يجب العمل من أجل تحرير المدينة لتفادي إنتشار العدوى وخلق بؤر وبائية أو من أجل جمالية المدينة والحفاظ على الأمن والنظام العام؟

نوهنا في الأشهر السابقة بعمل السلطات لتحريرها لبعض الشوارع وأصبحت خالية ومنظمة ولكن ماهي إلا أيام وعادت حليمة لعادتها القديمة وأمام مرأى ومسمع من يسير ويدبر


هناك تعليق واحد: