Modawenon

إهمال ولا مبالاة من طرف يوسفية برشيد تجاه فاجعة الطفل ريان

رفع الصور
رفع الصور


 إهمال ولا مبالاة من طرف يوسفية برشيد تجاه فاجعة الطفل ريان

برشيد الغد تيفي : زكرياء البرجي

يقابل مسؤولي مدرسة فريق يوسفية برشيد لكرة القدم قضية فاجعة الطفل ريان الذي لقي حذفه صباح يوم الأحد المنصرم بملعب الرازي إثر سقوط عارضة حديدية على رأسه بالإهمال و اللامبالاة، وخلال تصريحات عديدة قام بها أبوي ريان لبعض المنابر حملوا المسؤولية لما وقع لمدرسة النادي وذلك بعد ما عاينوا مرات عدة طريقة التداريب العشوائية والتي لا تليق بمدرسة لكرة القدم للأطفال في سن ريان، لكن رغبة وهوس فلدة كبدهم حالت دون فسخ عقد التدريب ذلك.

وفي نفس السياق وعلاقة بالحادث صرحت الأم المكلومة خلال احد اللقاءات وقالت "عاملوا إبني القط برميه بمستشفى الرازي ثم المصحة من دون تتبعه ولا التواصل معنا" مضيفة الأم بحرقة أنه بعد وضع الطفل بالمصحة لم يزرنا أي مسؤول من الفريق ولم نتلقى واجب العزاء من أي أحد.

هذا الإهمال الذي وصفته الأم جعلها توجه أصابع اللوم و الإتهام لأجهزة النادي والمطالبة للتدخل لأخد حق ريان المعنوي وهم في غنى عن التعويض المادي.

ريان الإبن الوحيد و المدلل كان عشقه كرة القدم وهوسه الوحيد و يطمح للكثير مستقبلا لكن شاءت الأقدار أن تنطفئ شمعة هذا الأمل في هذه الحالة المؤلمة.

كان هدف الأسرة إبعاد الإبن من خطر الشارع وعشوائية اللعب فيه وإرتأو تسجليه في نادي يمارس في الدوري الإحترافي لكن إكتشفوا أنه يحمل من الإحتراف سوى الإسم فقط.

رحم الله ريان ورزق أبويه المكلومين الصبر والسلوان وحفظ الله باقي الأطفال من كل سوء 


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق