Modawenon

حاتم الحمراني رئيس جمعية مبادرة شباب فاعل خير و عماد طروي نائب المحافظ بمكتب الجمعية يحصلان على شهادة الماستر

رفع الصور
رفع الصور

 


حاتم الحمراني رئيس جمعية مبادرة شباب فاعل خير و عماد طروي نائب المحافظ بمكتب الجمعية يحصلان على شهادة الماستر 


برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق بجامعة الحسن الثاني الدار البيضاء، تمكن الأستاذ والإطار التربوي حاتم الحمراني، من نيل شهادة الماستر عن جدارة واستحقاق، في موضوع "المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتنمية بالعالم القروي، دراسة تطبيقية"، حيث حصل على ميزة حسن جدا في تخصص القانون الدستوري والعلوم السياسية. وقدم الأساتذة المشرفين شهادات في حق السيد حاتم الذي يعتبر من خيرة الطلبة الذين يتميزون بالإبداع واستشرفوا له بمستقبل أكاديمي زاهر.

وتمت مناقشة رسالة الماستر للسيد عماد طروي نائب المحافظ الجمعية في نفس اليوم، وقد حصل بدوره على شهادة الماستر في تخصص القانون الدستوري والعلوم السياسية بميزة حسن جدا وثناء الأساتذة المشرفين بإعتباره من الطلبة المجتهدين والجادين الذين تميزوا طيلة دراستهم، وكان موضوع رسالته حول" المجتمع المدني وحق العرائض".

وجرت اطوار المناقشة يوم الأربعاء 4 غشت 2021 برحاب كلية الحقوق بجامعة الحسن الثاني، بحضور محافظ الجمعية السيد عبد الرحيم صبيح وأفراد اسرة الطلبة.

 وقد أشرف على مناقشة رسائل الماستر للطلبة، لجنة مكونة من الدكتور عبد العزيز قراقي أستاذ التعليم العالي ونائب عميد كلية حقوق السويسي بالرباط باعتباره رئيسا ومشرفا، الدكتور رشيد مقتدر أستاذ التعليم العالي ومنسق ماستر القانون الدستوري والعلوم السياسية، والدكتور مصطفى جفال أستاذ التعليم العالي كأعضاء.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق