Modawenon

نقابة تستنكر المضاياقات بالمستشفى الإقليمي ببرشيد وتعلن عن تنظيم وفقة إحتجاجية

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد-متابعة
عقد المكتب النقابي للمركز الاستشفائي الإقليمي لبرشيد يوم الثلاثاء17.03.2015 اجتماعا طارئا لتدارس الاوضاع التي يتخبط فيها المركز الاستشفائي الإقليمي، والتي يتحمل فيها مدير المركز المسؤولية الكاملة فأصدر البيان التالي:
- نحمل المسؤولية في تردي اوضاع المستشفى الإقليمي لبرشيد إلى سياسة الانفراد بالقرارات والتسيير العشوائي والمتعسف لمدير المركز، وذلك في خرق سافر للنظام الداخلي للمستشفيات عبر عدم تنظيم إي اجتماع لمجلس المؤسسة.
- نطالب الإدارة الوصية التدخل العاجل لوقف التضييقات على القيادات النقابية.
- نستنكر الاستهداف المباشر والمفضوح لمناضلي الاتحاد المغري للشغل من إدارة المستشفى.
- نندد بالهجوم الشرس الذي تعرض له بعض العاملين بمصلحة الاستقبال والقبول من طرف إدارة المستشفى في خرق سافر للقانون والإخلال بنظام المؤسسة الصحية، وعلى مرئ ومسمع من المواطنين والمرضى.
- نستنكر عدم التزام إدارة المستشفى بتطبيق محاضر الاجتماعات والضرب بعرض الحائط للمذكرات الوزارية التي تنص على مأسسة الحوار.
- نحمل مدير المركز الاستشفائي تبعات تردي الخدمات الصحية والتي تؤثر سلبا على المواطنين ووضعهم الصحي.
- نعلن تضامننا مع كل من تعرض للعنف اللفظي والجسدي من قبل الوافدين على المستشفى ونستنكر عدم التزام الإدارة بتوفير الحماية الجسدية والقانونية للعاملين. - نستنكر عدم توصل سائقي سيارات الإسعاف بمستحقاتهم المالية الخاصة بالتعويض عن المداومة والتنقل والاختلالات المرافقة لها.
كما دعت النقابة لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس 26مارس2015 على الساعة العاشرة صباحا ببهو المستشفى الإقليمي بحضور المكتب المحلي النقابي ودعم فعاليات المجتمع المدني.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق