Modawenon

حزب العدالة والتنمية بالدروة يؤكد طرد الرئيس ونائبه

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد- الدروة
إن حزب العدالة والتنمية وفي إطار قيامه بمسؤوليته واستشعارا للثقة التي طوقته بها ساكنة مدينة الدروة بإقليم برشيد يؤكد للرأي العام ما يلي.
- مواصلة نفس النهج المتمثل في محاربة الفساد والاستبداد، واستمراره في القيام بالمسؤولية بكل جدية وتفان.
- نثمن عاليا الحصيلة المشرفة لمستشاري الحزب بالمجلس البلدي، من خلال ما ساهموا في تحقيقه بقوة ولايزالون من إنجازات كبرى على مستوى المدينة، مما مكن من تغيير صورتها وأحوالها بشكل كبير، واستمراراهم في ذلك من خلال تبني مطالب الساكنة ومتطلبات استكمال مسلسل تنمية المدينة، وهو الأمر الذي حذا بهيئات الحزب اتخاذ قرار يقضي بأن يصوت مستشارو الحزب لفائدة الحساب الإداري تفاديا لعرقلة برمجة الفائض لما فيه خير للدروة، دون أن يمنعهم ذلك من تسجيل التحفظات اللازمة على تدبير الرئيس.،
- نؤكد التزامنا بقرار الإقالة، الذي اتخذته هيئات الحزب المخولة، في حق كل من رئيس جماعة الدروة ونائبه الأول لثبوت قيامهما بأفعال تخالف مبادئ الحزب وتوجهاته، ولا ساميا ما يتعلق منها بالنزاهة والشفافية والاستقامة.
- ندعو الجهات المختصة لاطلاع الرأي العام المحلي على خلاصات فحوصاتها المالية والادارية والتدبيرية لبلدية الدروة، والتدابير المتخذة في ضوء ذلك.
- نستمر في مد أيدينا لكل الشرفاء من أحزاب ومجتمع مدني لعمل سويا والسير نحو التنمية الحقيقية والتصدي للوبيات الفساد واستغلال النفوذ.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق