Modawenon

هام جدا : لمتتبعين برشيد الغد

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. جريدة و صفحة (برشيد الغد) مستقلة لا تنتمي لأي جهة بل تمثل جميع الأطراف ونؤمن بحق الجميع في التعبير عن أرائهم بحُرية، ولها قانونها الخاص يحترمه جميع مسيريها، لكن في نفس الوقت نحتفظ بحقنا في حذف أي تعليق أو حجب صاحبه أن شمل تعليقه على سب وشتم فقط . (ولا نحذف التعاليق الأخرى مهما تضمّنت من نقد للصفحة ).

 الصفحة يسيّرها شباب كفئ من مدينة برشيد أشخاص يُكرسون وقتهم ومجهودهم للبحث عن مواضيع متنوعة (إجتماعية، ثقافية، ترفيهية، دينية، رياضية ..) تخص المدينة والإقليم عامة زيادة إلى المواضيع التي تصلنا من متابعينا الأوفياء نوجّه لهم الشكر الجزيل على تفاعلهم وثقتهم .

وهذا ليس إلاّ حبا في هذه المدينة التي أردنا أن تكون من أرقى المدن إن شاء الله بلا فساد بلا تجاوزات بلا بلا .. إضافتا إلى موقعنا الإلكتروني (www.berrechidalghad.com) ،هو أيضا منبر مستقل والجميع يعرف الدور الذي لعبه في المدينة والإقليم عامة خصوصا في التعريف بالمدينة والأنشطة المنظمة بها وما إلى غير ذلك .. (كان بكري كتسول غير شي واحد فين جات برشيد كيكول ليك مكنعرفهاش، ولا معروفة ب 36 لكن دابا بفضل هاد المنبرين ولله الحمد اولا كولشي كيعرفها). لذلك ميصحابش ليكوم أننا كنربحوا هنا الفلوس ..!

 ألى درتي جيم أو تعليق في الفايس إلاّ تشجيعا والشكر على المجهود الذي يبدله الطاقم و لإعطاء أكثر وأكثر .. كنقسموا ليكوم إلا أن أغلب الأعضاء عندو خدمتوا أو معندوش الوقت ديال هادشي ولكن حبهم وغيرتهم على المدينة مخلاتهومش إربعوا إديهوم، هاد المنابر بغيناها تكون منابر للضغط على المسؤولين لّي مدايرينش خدمتهوم و محاربة الفساد و إعطاء صورة جميلة للمدينة ونزيدو ببرشيد القدام.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق