Modawenon

بلاغ صحفي

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد
يعلن مشروع سالم (التضامن مع أطفال وشباب المشرق والمغرب) للحد من أخطار الهجرة غير الشرعية على انطلاق عملية تصوير المشاريع السمعية البصرية ببني ملال، التي قام بإعدادها "سفراء سالم".

عملية التصوير ستنطلق في بني ملال الخميس القادم 17 شتنبر 2015 وستمتد إلى غاية يوم الأحد 20 شتنبر 2015، وسيتم خلالها تصوير الجزء الثاني من مشاريع سفراء سالم في بني ملال.على أساس أن يتعرفوا على مبادئ وأساسيات المونتاج في ورشة تكوينية ستبرمج بعد مرحلة التصوير مباشرة ستبدأ من الاثنين21 إلى غاية يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.

في هذه المرحلة، التي كان قد انطلق الجزء الأول منها في 28 من شهر غشت واستمرت لمدة أسبوع، تم خلالها تصوير مختلف مشاريع سفراء خريبكة من بورتريهات وسلسلات تنقل نماذج إيجابية لشباب استطاع أن يجد بدائل للنجاح عوض التفكير في الهجرة غير الشرعية.

 عملية التصوير، تلتها ورشة من ثلاثة أيام في تقنيات التوظيب حيث تعرف فيها سفراء خريبكة على مختلف آساليب وتقنيات المونتاج، لتنتهي بوصلة سمعية بصرية من توظيبهم.

 تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج هو محطة من مشروع شامل لبرنامج "سالم "، الذي يهدف إلى "التضامن مع الأطفال في المشرق والمغرب العربي"، عن طريق تعزيز سبل الاندماج الاجتماعي، الثقافي والاقتصادي، وتوعية الشباب بمخاطر الهجرة الغير الشرعية.

هذا البرنامج يمتد لسنتين، تقوده المنظمة العالمية للهجرة، هو من تمويل الاتحاد الأوربي بشراكة مع صندوق بلدية ميلاني للتعاون الدولي والجمعية الوطنية "بلا حدود".

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالمكلفة بالإعلام والاتصال

 هاجر بوخرواعة :0622084584
 h.boukharoua@gmail.com

 كما يمكن الإطلاع على رابط الصفحة في الفايسبوك وروابط فيديو حول المشروع: https://www.facebook.com/Salemmmaroc?fref=ts https://www.youtube.com/watch?v=W7gyOEuICxQ https://www.youtube.com/watch?v=8cSYNms9npA

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق