Modawenon

اللائحة الأولية لوديتي أكتوبر

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد-ع.ج
كشف الناخب الوطني بادو الزاكي، عن لائحة مبدئية تضم 33 لاعباً، تأهباً لخوض معسكر إعدادي في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، والذي سيعرف إجراء مباراتين وديتين أمام منتخبي كوت ديفوار وغينيا.

ويواجه المنتخب المغربي في أولى المباريات المنتخب الإيفواري بملعب أكادير الكبير يوم التاسع من أكتوبر المقبل، على أن يحتضن الملعب الكبير لمراكش المباراة الثانية أمام منتخب غينيا.

 وغاب عن هذه اللائحة أسامة السعيدي، الذي كان حاضرا في آخر معسكر إعدادي للمنتخب، وذلك بعد أن أصبح احتياطيا في فريقه الأهلي الإماراتي، إذ شارك في آخر مباراة لمدة دقيقة واحد فقط.

فيما انضمت أسماء جديدة إلى المنتخب والتي ستشارك لأول مرة، ويتعلق الأمر بكريم زياش، لاعب تفينتي الهولندي، وأسامة طنان، لاعب هيركوليس، وصيف هداف الدوري الهولندي.

 وعرفت التشكيلة عودة، كل من قائد المنتخب المغربي المهدي بنعطية بالرغم من الإصابة التي يعاني منها، بالإضافة إلى عودة محسن متولي، لاعب قطر القطري، وعبد العزيز برادة، لاعب مارسيليا الفرنسي، ويونس بلهندة الذي غاب لمدة طويلة عن صفوف "الأسود"، واللاعب الواعد هاشم مستور.

 وهذه اللائحة المبدئية من 33 لاعباً المستدعاة من الناخب الوطني:

 منير المحمدي ( نومانسيا)- ياسين بونو ( سرقسطة)- أمن بورقادي( أو. خريبكة)- عبد العالي المحمدي ( نهضة بركان) لحراسة المرمى، فؤاد شفيق ( لافال)- أشرف لزعر( باليرمو) - المهدي بنعطية ( بايرن ميونيخ) - محمد أولحاج ( الرجاء) – مروان داكوسطا ( أو لمبياكوس)- عبد الجليل جبيرة ( الرجاء)- رشدي أشنطيح ( فيتس)- عصام العدوة ( شونغ كينغ)-عبد الرحيم الشاكير ( الجيش الملكي)- محمد أبرهون ( التطواني).- زهير فضال ( ليفانتي) للدفاع كريم الأحمدي ( فينورد)- منير عوبادي ( ليل)- عبد العزيز برادة ( مارسيليا) – مروان سعدان ( الفتح)-حكيم زياش ( توينتي)- جمال أيت بن يدر- ( الوداد) – محسن متولي ( الوكرة)- نبيل درار ( موناكو)- يونس بلهندة ( دينامو كييف)- عمر قادوري ( نابولي)- هاشم مستور (مالاقا" للوسط، محسن ياجور ( قطر القطري )- يوسف العرابي ( غرناطة)- عاطف شحشوح ( سيفاس)- أسامة طنان ( هيركوليس- عبد الرزاق حمد الله ( الجيش القطري)- محمد بولديني ( الرجاء)- نور الدين أمرابط (مالاقا) للهجوم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق