Modawenon

جمع عام اسثنائي لجمعية متألقة في سماء برشيد

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد-سعيد واكريم
عرفت دار الشباب وفيق عشية يوم أمس الأحد جمعا عاما استثنائيا لأعضاء جمعية إدماج للتنمية البشرية والاجتماعية، وذلك بصدد تجديد مكتبها المسير وفقا للقانون الأساسي للجمعية.

 حيث استهل الرئيس السابق السيد رشيد دفلاوي الجمع بكلمة تطرق فيها لمجموعة من الأنشطة والمحطات الهامة التي مرت منها الجمعية خلال الفترة الرئاسية السابقة، واسترسل كلمته بقراءة مركزة للتقرير الأدبي مشيرا فيه للانجازات القيمة التي تحسب للجمعية ولأطرها الفذة، ولتظافر جهود بعض الشركاء الدين ساهموا في اخراج مشاريع الجمعية إلى حيز الوجود.

 وبعده مباشرة أخد الكلمة السيد عبد القادر العطار أمين المال بالمكتب السابق فتلا بدوره التقرير المالي للجمعية بشكل مفصل ذكر فيه جردا لمداخيل ومصاريف الجمعية وكل ما هو متعلق بمعاملاتها المادية.

 وبعد استخلاص مضامين التقريرين الأدبي والمالي فتح باب للنقاش، فتنوعت الآراء والمداخلات بين الحاضرين والتي عبرت معظمها عن نوع من الانتقاد الذاتي البناء لتفادي العثرات مستقبلا وعن ترسيخ روح التكافل الجمعوي بين أعضاء الجمعية للحفاظ على لحمتها وتعزيز مواردها.

وفي ظل استحسان الحضور لمجهودات هذا المكتب الدي كرس وقته لتسيير هذه الجمعية تسييرا مسؤولا يليق بأهدافها المسطرة، تم التصويت بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

واختتم الجمع بتكوين مكتب جديد بعد انتقاء المترشحين والتصويت عليهم من طرف أعضاء الجمعية، فجاءت تشكيلة هذا المكتب الجديد كالآتي :

الرئيس : رشيد دفلاوي.
نائب الرئيس : منعم تميم.
الكاتب العام : غزلان سهير.
نائب الكاتب العام : أنس بن الحسين العلوي.
أمين المال : أحمد الكيلاني.
 نائب أمين المال : رشيد الخلمي.
 مستشار : نزهة الشدادي.

 وفي الأخير لا يبقى لنا سوى التنويه بهذه المجهودات الجبارة التي و إن دلت على شئ، إنما تدل على شباب كله عزيمة وطموح يسعى بدون كلل أو ملل نحو التغيير بالمبادرة و التضحية وغرس الأمل.

 وبدورنا نوجه لهم تحية تقدير واحترام ونتمنى لهم مزيدا من العطاء في هذا الميدان النبيل.



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق