Modawenon

اباء و أولياء ثلامذة ثانوية اعدادية أولاد زيدان يشتكون من التصرفات اللاأخلاقية لمديرها

رفع الصور
رفع الصور

برشيد الغد-متابعة
يشتكي مجموعة من آباء و أولياء ثلامذة ثانوية أولاد زيدان التي شيدت حديثا على أنقاد سوق يسمى (سوق الثلاثاء ) من تصرفات لا مسؤولة و السب الشتم بكلام نابي من طرف المدير على ابنائهم ضاربا عرض الحائط احترام حقوق الثلاميد و المتعلمين و خصوصا من مسؤول عن التعليم يرجى منه تعليم ابنائهم أحسن تعليم. حيث استهل موسمه الدراسي 2015/2016 بمجموعة القوانين الفردية التي ألفها حسب ميزاجه و منع مجموعة من الثلاميد بالجماعات المجاورة من التسجيل و متابعة الدراسة داخل المؤسسة و من بين هاته القوانين انه اشترط على أي تلميد مكرر تحرير التزام يوقع فيه ولي امره مفاده عدم التكرار مرة اخرى و الا سيلقى مصيره الطرد.

 و قبل أسابيع قليلة قام باستغلالهم في أغراضه الشخصية عمد الى أخراج بعض الثلاميد من حصة اللغة العربية بتواطئ مع الأستادة لبناء ممر و مرآب خاص بسيارته داخل المؤسسة و مع مرور الايام يقوم بأخراجهم من أجل غسل سيارته أو صباغة الجدران .

و لم يقف السيد المدير عند هدا الحد بل يقوم بالتحرش على المعلمات و الثلميدات بالمؤسسة و يستغل السكن الوظيفي الدي منحته له الوزارة لأعمال مريبة و تحوم حولها الشكوك و يطالب الثلاميد و الاباء و الاساتدة نائب التعليم بأقليم برشيد بالتدخل العاجل لوقف هده المهزلة التربوية و تغيير هدا المدير بمدير كفئ ونزيه ويحترم الثلاميد و الأطر التربوية .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق