Modawenon

إستهتار و تدني جودة الخدمات بالوكالة التجارية للكهرباء ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور

برشيد الغد-زكرياء البرجي

 بات مؤخرا بعض المواطنين بمدينة برشيد يبدون إستياءهم من سوء المعاملة و الإستهتار الكبير بوكالة الكهرباء ببرشيد ,حيت أصبح الموظفون بها غير واعون بمسؤوليتهم التي تتحدد في خدمة المواطن بل أصبحو يمارسون سلطويتهم و تعنتهم على الطبقة الضعيفة من المواطنين دون مراعات الحالات الإجتماعية .

كما جاء على لسان أحد المواطنين أنه قد أصدرت بعض القوانين تتجلى في إستخلاص الفواتير بشكل عاجل و بعض الزيادات دون مبررات كذا عمليات سحب العدادت دون سابق إنظار ناهيك عن مشاكل أخرى و هاذا كله لا تراعا فيه ظرفيات المواطن المغلوب على أمره .

و عن أحد المصادر الموتوقة فإن مديرة الوكالة لاتتخد أي إجراء في إجاد حلول للوضع بل هي بطلة الموقف من قمع المواطن و عدم إحترام الزبون و سوء الحوار و إذ إقتربت من مكتب السيدة المديرة إلا و ستسمع مشادات كلامية و نزاعات بين المديرة و مواطن ذنبه الوحيد أنه جاء للإستفسار عن أمور قد سلبت منه .

 لتبقى هاته الوكالة عبارة عن غابة خالية و ضحيتها هو المواطن , لنطرح تساؤلات من المسؤول عن هذا الإستهتار ؟ والى متى سيبقى المواطن تنهك كرامته و تسلب أمواله ؟ و إلى متى سنبقى مع جملة " خلص عاد شكي " ؟ و إلى من نشكي ؟.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق