Modawenon

المهرجان الوطني لسينما الطفل بسطات

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد- ادارة المهرجان

تحت شعار " طفولتنا ثروتنا " تنظم جمعية الأجيال للطفولة والتنمية ، من 11 إلى 14 ماي 2016 بقصر بلدية سطات ، الدورة الأولى للمهرجان الوطني لسينما الطفل .

ويتزامن تنظيم هذه التظاهرة السينمائية الجديدة مع احتفال المغاربة باليوم الوطني للطفل وذكرى عيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن .

يتضمن برنامج هذا المهرجان مسابقة رسمية لأفلام قصيرة قادمة من مدن الرباط وأكادير وتطوان وميدلت وبني ملال ومراكش والجديدة والفقيه بنصالح والقنيطرة وسلا بالإضافة إلى المدينة المحتضنة ، وذلك للتباري على الجوائز أمام لجنة مكونة من المخرج حسن بنجلون والسيناريست توفيق حماني والناقد عزيز ثلاث والممثلين محمد حميمصة وجيهان كمال .

كما يتضمن ورشات تكوينية في إعداد الممثل ، من تأطير الممثلين حميد نجاح وفاطمة الزهراء أحرار ، والتحليل الفيلمي ، من تأطير الأستاذ ندير بغداد ، وصناعة الأفلام ، من تأطير المخرجة المصرية علا الملاح ، والسيناريو ، من تأطير الأستاذ المصطفى بنغالب .

 هذا بالإضافة إلى إقامة ندوة فكرية سينمائية لها علاقة بتيمة المهرجان بمشاركة المخرجة علا الملاح والناقدين محمد اشويكة وحسن إغلان ، وتكريم ثلة من الفنانين : حسن بنجلون ، محمد عاطفي ، سعيدة فكري ، سعيد خلاف 

 ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمدير المهرجان إدريس عزري (0661471738) أو المدير الفني منير علوان (0676364753) .

أو زيارة صفحة المهرجان على الفايسبوك (المهرجان الوطني لسينما الطفل) أو المراسلة إلكترونيا على العنوان التالي : Festival.ajial@gmail.com

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق