Modawenon

اليوسفية تنهزم بميدانها

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد-بقلم زكرياء البرجي
   وتغطية عبد الغاني الجد

إنتهى اللقاء الذي جمع اليوم بين فريق يوسفية برشيد و شباب قصبة تادلة اليوم بملعب الرازي ببرشيد بهزيمة الفريق الحريزي بهدف لصفر .

 انطلقت المباراة على الساعة الرابعة زوالا وسط إنزال أمني مشدد وجمهور متوسط العدد في غياب الفصائل المساندة للفريقين بعد قرار منع الفصائل في الملاعب المغربية .

بداية اللقاء عرفت تمركز الكرة في وسط الميدان إلى حدود الدقيقة 13 لتعلن عن أول محاولة خطيرة للفريق الزائر عن طريق ضربة خطأ أخرجها ببراعة الحارس الهلالي لتتولى دقائق الشوط الأول دون أي جديد لينتهي الشوط بتعادل السلبي صفر لمثله . 

انطلاقة الشوط الثاني عرفت تحرك الفريقين مع إضاعة الفريق التدلاوي هدف محقق في الدقيقة الخمسون بعد انفراد اللاعب بالحارس الذي تدخل بشجاعة للحفاظ على نظافة شباكه ، ثلتها محاولتين لليوسفية عن طريق سعدان بن زيزة في الدقيقة الخامسة والخمسون بعدها يأتي الهدف الأول لفريق قصبة تادلة بعد تسجيل حسن ضد مرماه عن طريق الخطأ .

 و بعد تسجيل الهدف حاول الفريق الحريزي العودة في اللقاء دون فعالية لينتهي اللقاء بهزيمة اليوسفية .

 والغريب في الأمر أن الفريق كان شاردا طيلة المبارة في الغياب التام لمدرب الفريق في توجه اللاعبين ، حيت خيبو أمال الجماهير الحريزية التي تعقد آمالها على الفريق للصعود لقسم الصفوة ، لكن ها هو سيناريو كل سنة يتكرر مرة أخرى.

 و لكي لا نكون متشائمين سننتظر حتى نهاية البطولة و نرى مدى حب و روح قتالية اللاعبين على ألوان الفريق.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق