Modawenon

قضية مخمور محكمة برشيد

رفع الصور
رفع الصور



برشيد الغد: بتصرف من موقع أحداث انفو

أحالت يوم الاثنين المنصرم المحكمة الابتدائية ببرشيد ملف المتقاضي المخمور الذي تهجم على شهود ببهو المحكمة على المداولة ليوم الاثنين المقبل.

واستمعت المحكمة إلى شاهد واحد وهو ورجل أمن خاص وتخلفت مستخدمة النظافة بالمحكمة لأسباب مجهولة. وقد التمس دفاع المتهم السراح لموكله ولم توافق عليه المحكمة.

 واعتبر دفاع الضحايا أن تهجم المتهم وهو في حالة سكر على شهود ببهو المحكمة سلوكا منافيا للأخلاق ومسا بوقار القضاء.

وقد تفاجأ ضحايا الاعتداء في بحر الأسبوع الماضي باستدعاءات من مصالح الدرك للاستماع إليهم وذلك في إطار شكاية تقدمت بها عائلة المتهم.

 وكانت النيابة العامة بنفس المحكمة قد تعاملت بصرامة مع الواقعة خصوصا وأن المتهم حضر ليمثل أمام المحكمة في ملف لازال رائجا، وأن حالة السكر البين التي كان عليها تعتبر استهتارا ومسا بهبة القضاء ووقار المحكمة.

 وكانت قد أمرت بوضع المتقاضي المخمور رهن تدابير الحراسة النظرية يوم الخميس 31 مارس 2016 وذلك إثر تهجمه على شهود حضروا للإدلاء بشهادتهم في قضية يعتبر طرفا فيها، وكانت تصريحات بعض الحاضرين ببهو المحكمة أثناء وقوع الحادث قد أفادت بأن المتقاضي المذكور انهال على ثلاثة شهود بوابل من السب الجارح مما أثار حفيظة إحدى العاملات التي طلبت من المتقاضي العدول على تهجمه، وبعدها تدخل عنصر من الأمن الخاص بالمحكمة لفك النزاع، ليكتشف أن المتقاضي في حالة سكر واضح، وبأنه جاء ليمثل أمام المحكمة في إطار ملفين قضائيين يتعلقان بتهمة انتزاع حيازة عقار والاعتداء على مفوض قضائي أثناء مزاولته لمهامه.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق