Modawenon

مستجدات قضية السيدة التائهة بمدينة برشيد

رفع الصور
رفع الصور
برشيد الغد- سعيد واكريم

بعد نشر برشيد الغد مقال أمس تحت عنوان "سيدة تائهة بمدينة برشيد تفترش الأرض وتلتحف السماء" قرر طاقم الجريدة القيام بزيارة للعنوان الموجود ببطاقتها التعريفية (دوار أولاد قاسم الفقرة) بتنسيق مع السيد أحمد الوازري و الاخ طارق الترابي وذلك صبيحة اليوم 17 أبريل.

اهتدينا ببعض ساكنة الدوار في مهمتنا بعد وصولنا له، لنفاجأ بواقع مرير أسرة شبه مشتتة، فبعد وفاة الأب تشرد الأطفال الخمسة خصوصا بعد تعرض الأم سعيدة لأزمة نفسية كما جاء على لسان بعض الساكنة، وتروج أخبار أكدها أغلب من صادفناهم أن الأسرة تعرضت لسرقة مبلغ كبير يعد بعشرات الملايين كان بحوزة أب الأسرة. 

بالإضافة لهذا فقد تواصلنا ببعض أقاربها لكننا لم نجد من الإهتمام سوى العنوان، لتبوء جميع محاولاتنا بالفشل أملا في إعادتها لأهلها.

 لنقوم بعد ذلك بالعودة لمدينة برشيد وبمساعدة عناصر ولاية الأمن تم نقل السيدة سعيدة صوب المستشفى الإقليمي ببرشيد حيث عاينها الطبيب هناك وقدم لها شهادة تفيد أنها بحاجة ماسة للعلاج والمتابعة النفسية.

الآن سعيدة تستقر بمستشفى الأمراض النفسية أملا في علاجها وعودتها لحضن أسرتها والتي هي بأمس الحاجة لها فأغلب أبنائها لم يبلغوا نعومة أظافرهم.

وأخيرا لا يسعنا سوى شكر أسرة الوازري والتي يعود لها الفضل الأول بعد الله تعالى في مد يد العون لهذه السيدة منذ اليوم الأول، ونتمنى أن تهتدي أسرتها لها وترق قلوبهم عليها ويشملوها بعطفهم الدي يعتبر نصف العلاج.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق