Modawenon

حزب العدالة والتنمية ببرشيد يتهم المجلس بممارسة سياسة التحكم

رفع الصور
رفع الصور
حزب العدالة والتنمية ببرشيد يتهم المجلس بممارسة سياسة التحكم
برشيد الغد: عصام الدين بوشتان
أصدر الفرع المحلي لحزب العدالة والتنمية بمدينة برشيد، بيان تنديدي للراي العام المحلي والوطني حصل "الموقع" على نسخة منه، بسبب ماشهدته دورة 4 ماي 2016، من سلوكات إتجاه أعضاء المعارضة وكذا التجاوزات الغير مشروعة والتي شابت النقطة المتعلقة بتوزيع المنح على الجمعيات ، مما دفع بفريق '' البجيدي '' للتنديد والإستنكار حول الخروقات المتمثلة في الخرق السافر للمادة 92 من القانون التنظيمي للجماعات113-14 ومراسلة عامل الإقليم حول المادة 65.
وندد الفرع المحلي لحزب (المصباح) لظاهرة إعتماد المحسوبية والزبونية والخلفية السياسية كمعايير لإستفادت جمعيات وفرق رياضية معينة من منح سمينة وحرمان أخرى، وتغاضي السلطات على هذه الخروقات.
 كما شجب فريق العدالة والتنمية، وبقوة التصرفات غير اللائقة من الرئيس وبعض الأعضاء إتجاه مستشار من الفريق، حين طلب نقطة نظام للنظر أولا لمطالب ذوي الإحتياجات الخاصة المحتجين داخل القاعة، ليتسنى لأعضاء المجلس المناقشة في ظروف مناسبة.
وإستنكر فريق المعارضة المتكون من رمز " المصباح " ببلدية برشيد، الأساليب القمعية ومحاولة التحكم التي تستعملها بعض مكونات الأغلبية خلال تسييرها لجلسات الدورات.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق