Modawenon

نكسة البرازيل متواصلة. . .

رفع الصور
رفع الصور
نكسة البرازيل متواصلة. . .
برشيد الغد:خالد هرواش
اجبر المنتخب الاولمبي العراقي نظيره البرازيلي على ارض هذا الأخير وأمام 65 ألف من مناصريه على الخروج بنقطة يتيمة بعد التعادل الأشبه بالهزيمة في المباراة الثانية عن المجموعة الأولى برسم مسابقة كرة القدم عن الألعاب الاولمبية ريو دي جانيرو 2016،التي أقيمت على ملعب ماني كارينشا في الساعات الأولى من صبيحة الاثنين بتوقيت غرينيتش.
ولم يتمكن منتخب السلساو بقيادة نجم افسي برشلونة نايمار من محو الصورة الباهتة التي ظهر بها المنتخب البرازيلي الأول بكوبا أمريكا التي أقيمت بالشيلي قبل شهرين بحصده التعادل الثاني على التوالي بالألعاب الاولمبية.
وفرض البرازيليون سيطرتهم على مجريات اللعب طيلة اطوار المباراة،الا أن التكتيك الدفاعي الذي اعتمده عبد الغاني شهد المدير الفني لمنتخب بلاد الرافدين وصلابة حارسه حال دون تسجيل رفقاء نايمار هدف الفوز.
عجز منتخب البرازيل هذا عن التهديف وتحقيق المنشود صاحبته صافرات استهجان الحاضرين القوية. من جهة اخرى وعن نفس المجموعة فازت الدنمارك بهدف لصفر على منتخب جنوب افريقيا ما مكنها من اعتلاء سبورة الترتيب بأربع نقط.
ويلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره الدنماركي في المباراة الثالثة والأخيرة صبيحة الأربعاء ويتوجب على البرازيليين تحقيق الانتصار أن هم أرادوا رمي أنفسهم بعيدا عن الحسابات الضيقة ،وهو نفس الطموح الذي يراود منتخب العراق فالفوز على جنوب إفريقيا سيعبد له الطريق نحو قادم الأدوار.
وفيما يلي ترتيب المجموعة الأولى بعد المباراة الثانية.
1/الدنمارك/4 نقط 2/العراق/2 نقط 3/البرازيل/2 نقط 4/جنوب إفريقيا/1 نقطة.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق