Modawenon

دوري ابطال اوربا 2016/2017 :قرعة الدور التمهيدي

رفع الصور
رفع الصور

دوري ابطال اوربا 2016/2017 :قرعة الدور التمهيدي
برشيد الغد- خالد هرواش 

 احتضنت مدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة قرعة دوري ابطال اوربا في محطته التمهيدية المؤدية لدور المجموعات برسم موسم 2016/2017 واسفرت عن مواجهتين حارقتين فيما جاءت باقي النزالات عادية ومتكافئة. 

ويواجه فريق بورتو البرتغالي المتوج باللقب الاوربي سنة 2004 رفقة مورينهو ذئاب روما في واحدة من المباريات التي يصعب فيها التكهن بالفريق الغالب، وهي المباراة التي ستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة خاصة داخل سطاد الاولمبيكو. 

فيما يواجه فريق فياريال الاسباني موناكو الفرنسي في ثاني اقوى نزال عن هذا الدور  وجاءت القرعة غير رحيمة بفريق ستيوا بوخارست الروماني فوضعته في نزال صعب امام مانشستر سيتي الانجليزي الطامح للعودة وبنفس قوة السنة الماضية في دوري الابطال. ويلعب ستيوا مباراة الذهاب على ارضه يوم 16 غشت الجاري على ان يرحل لمواجهة السيتي بعد اسبوع على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

 اما باقي المواجهات برسم نفس الدور فجاءت على النحو التالي: اجاكس امستردام في مواجهة روستوف الروسي سلتيك الاسكتلندي /بئر السبع الصهيوني داندالك الايرلندي يواجه ليجيا وارسو البولندي وست هام يونايتد الانجليزي ينازل استرا الروماني بوروسا مونشنجلادباخ الالماني/يانج بويز السويسري لودوجريتس البلغاري /بلزن التشيكي كوبنهاجن الدنماركي/ابويل القبرصي ديناموزغرب الكرواتي/سالزبرو وتقام مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والاربعاء 6و7 من شهر غشت ومباريات الاياب يومي 12 و13 من نفس الشهر. 

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق