Modawenon

تآمر... من أجل إضعاف الحزب "الوردة "باقليم برشيد

رفع الصور
رفع الصور
تآمر... من أجل إضعاف الحزب "الوردة "باقليم برشيد
برشيد الغد :
كشفت مصادر عليمة، أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم برشيد يعيش فترة عصيبة و احتقان لدى جل المناضلين و المسؤولين في الأجهزة المحلية والإقليمية، بعد علمهم بتدخل بعض الأشخاص ( برلماني سابق عن الحزب و  آخرين..) والذين يعتبرون خارج التنظيمات الحزبية بالإقليم محاولة منهم التأثير على المكتب السياسي بتغليط بعض أعضاءه من خلال توجيههم وممارسة الضغط الظاهر والخفي على الكاتب الإقليمي للحزب من أجل عدم اعتماد تقرير الكتابة الإقليمية الأخير، و الذي زكى عبد الرزاق بوزيان عن قطب الكارة الدروة، بإجماع جل أعضاء الكتابة الإقليمية.
مما أثار إستياءا عارما لدى المناضلين و المسؤولين الحزبيين و طرح علامة استفهام حول نواياهم الحقيقية وراء هذه التحركات ؟ و لأجل ماذا تم خلط الأوراق و عدم احترام قرارات الجهاز الإقليمي ؟.
كما تساءل المناضلون بحزب رمز "الوردة " عن سبب عدم انعقاد المجلس الإقليمي التنظيمي بالإقليم لاستصدار قرار نهائي في التزكية المحلية و تأكيد قرار الكتابة الإقليمية في اختيار عبد الرزاق بوزيان بناءا على المعطيات الموضوعية و الواقعية.
باعتبار المجلس الإقليمي هو الجهاز المخول له تنظيميا و قانونيا الحسم النهائي في وكيل اللائحة، كل هذه الأسئلة المقلقة ينتظر المناضلون إجابة عنها حفاظا على مستقبل الحزب بالإقليم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق