Modawenon

حزب الديمقراطيين الجدد ببرشيد يدخل الانتخابات التشريعية من بابها الواسع

رفع الصور
رفع الصور
دكتور وباحث في الفلسفة السياسية
برشيد الغد : متابعة
كشفت مصادر مطلعة - للموقع - من المكتب السياسي لحزب الديمقراطيين الجدد، أنه قرر وبشكل رسمي تزكية الدكتور رشيد ظريف كوكيل لائحة " رمز البصمة " للانتخابات التشريعية المقررة في السابع من أكتوبر الجاري بدائرة برشيد.
واختار حزب ( البصمة ) مرشح يعتبر من الجيل الثالث ، باحث في الفلسفة السياسية و حاصل على شهادة الدكتوراه، من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية،أكدال الرباط. 2014 عنوان الأطروحة: "مفهوم العلم من خلال الفكر الأصولي" ومؤلف لعدة كتب في خطاب الدين والسياسة و المنهج في تحرير الخطابة المنبرية ، ومتتبع للشأن الجمعوي والتربوي والسياسي بالمنطقة.
نبذة عن رشيد ظريف:
رشيد ظريف من مواليد: 26/04/1978 ببرشيد
الشواهد الجامعية:
شهادة الإجازة في الفلسفة وعلم النفس وعلم الاجتماع من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أكدال الرباط 2004.
دبلوم الدراسات العليا المعمقة من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أكدال الرباط وحدة البحث والتكوين: الأفكار العلمية وتطورها حول البحر المتوسط. 2007.
شهادة الدكتوراه، من جامعة محمد الخامس، كلية الآداب والعلوم الإنسانية،أكدال الرباط. 2014 عنوان الأطروحة: "مفهوم العلم من خلال الفكر الأصولي".
اللغات: العربية، الفرنسية، الإنجليزية.
الشواهد المهنية: الخبرات:إطار سابق بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
الأعمال البحثية المنشورة:
كتاب تحت عنوان: "المنهج في تحرير الخطابة المنبرية، من تغليط الفرد إلى إحكيم الجماعة." دار القلم، الرباط، الطبعة الأولى 2015.
كتاب تحت عنوان: "خطاب الدين والسياسة في الفضاء العام: الأخلاق الاجتماعية والتواصل" دار القلم، الرباط، الطبعة الأولى 2015.
دراسة مرقونة بعنوان: "الدين في الدولة الديمقراطية التعددية، من العلمانية إلى العقلانية المنفتحة" جاهزة للنشر.
المشاركة في العديد من الندوات واللقاءات المهتمة بالفكر الفلسفي والفكر الديني.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق