Modawenon

المنسق الإقليمي لحزب الحصان يتراجع عن الترشح للانتخابات التشريعية

رفع الصور
رفع الصور
المنسق الإقليمي لحزب الحصان يتراجع عن الترشح للانتخابات التشريعية
برشيد الغد : متابعة
أكد عادل محاح المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري ببرشيد، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع برشيد الغد ، بعد نزول خبر تراجعه عن الترشح كوصيف وكيل اللائحة لـ "عبد الكريم المينضة" للانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها يوم السابع من أكتوبر المقبل، في أوساط مقربة من الخبر .
ووضح - محاح - هذا التراجع إلى عدة أسباب منها ما يتعلق بأوضاع الحزب الداخلية بالإقليم والوضع الحالي بالساحة السياسية بشكل عام ، وغياب التنسيق الكافي بينه و بين وكيل لائحة رمز "الحصان" ، إضافة إلى اختلافه الجدري معه في طرق إدارة الحملة الانتخابية المقبلة ، كما أضاف - محاح - أن الساحة السياسية بالمدينة لم تنضج بعد في نظره، لتشكل حاضنة لتجربة سياسية شابة تتوافق مع مبادئه و طموحاته .
وفي نهاية الاتصال الهاتفي، يتمنى الإطار عادل محاح النجاح للائحة الاتحاد الدستوري بالدائرة الانتخابية، و التوفيق للمرشح الحالي في مساره السياسي، كما شكر كل من شجعه و دعم ترشحه في أوساط الحزب و كذلك كل من تعاطف مع فكرة خوضه التشريعيات من ساكنة المدينة، و اعتبر هذا الدعم و التعاطف وسام شرف محلي يعتز به.
ويعتبر تراجع عادل محاح ضربة قوية للائحة حزب الحصان ببرشيد لما يشكله تواجده ضمن هذه اللائحة ، من دعم قوي لها ، لشعبيته المتزايدة بالمدينة،نتيجة انخراطه الفعال في النسيج الجمعوي و الرياضي و تعاطف الساكنة مع تجربته النظيفة في الانتخابات الجماعية الأخيرة .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق