Modawenon

شاب يبحث عن أمه الحقيقية

رفع الصور
رفع الصور

=========== شاب يبحث عن أمه الحقيقية =========== 
برشيد الغد- فخر الدين بوزيد

 قبل 30 سنة وقعت شابة صغيرة السن في غرام شاب تعرفت عليه و كانت نتيجة هذه العلاقة حمل أفضى إلى إنجاب طفل ، الفتاة كانت تسكن بنواحي زعير و فور انتفاخ بطنها و خوفا من انفضاح أمرها ، هربت من بيت أسرتها و أثناء رحلة هروبها تعرفت على خادمة تسمى السعدية كانت تشتغل عند سيدة تدعى رحمة الشعيبي فذهبت بها إلى سيدتها و تم الإتفاق على تربية هذه السيدة للطفل مقابل تخلي والدته الطبيعية عنه لها ، و هذا ما حدث بعد إنجاب الأم لطفلها بإحدى المستشفيات . 

و مرت 3 أشهر على تخلي الأم عن رضيعها لكنها لم تستطع الصبر على فقدانه فعادت إلى حيث تركته بغرض استرجاعه لكن استقبلتها الخادمة السعدية بالباب و أخبرتها بأن طفلها قد مات و لقد نجحت في إقناعها بذلك سيما و أن الطفل كان ضعيف البنية و في حالة غير طبيعية عند ولادته ، فانصرفت الأم و الألم يقطع أحشاءها و انقطع خبرها و كانت قد أخبرت السعدية أثناء آخر لقاءاتهما بأنها عادت إلى منطقتها و تزوجت أب الطفل الذي ظنته في عداد الأموات حقا و هذا ما أخبرت به والده . 

و مرت السنون و توفيت الأم المربية رحمة و تيتم الولد للمرة الثانية و كبر حتى تعدى ال 20 من عمره ليكتشف بأن أمه رحمة لم تكن هي والدته الحقيقية ليبدأ في التساؤل عن هوية أمه البيولوجية ثم ليدخل في السنين الأخيرة في رحلة بحث مضنية لم تقده إلى أي أثر يدله على مكان تواجد أمه و لا حتى عن هويتها .

 المعلومات التي توصلنا بها عن طريق رسالة خطية تشكل رغم قلتها خيوطا رفيعة قد تقودنا إلى الجمع بين الشاب عزالدين ذو ال 29 سنة و بين أمه و لم شمل هذه الأسرة التي شتتها طيش الشباب و عدم التفكير في عواقب العلاقات الغرامية غير الشرعية خاصة بالنسبة لحديثي السن . 

المعلومات بالإضافة إلى ما سبق ذكره أعلاه تقول أن الخادمة السعدية كانت تقطن بدوار الكلب بمدينة سلا قبل أن تغادر هذا العنوان و أن زوجها إسمه عباس و كان يشتغل كهربائيا . 

المعلومات المتوفرة تشير أيضا إلى أن الأم المربية المرحومة رحمة كانت تعيش رفقة الطفل المتبنى بشارع علال بن عبدالله ، باب العمارة رقم 4 و رقم الشقة 14 ( بمدينة ابن أحمد حيث كانت تعيش المربية حسب الذي فهمته بمن ربط بي الإتصال ) .

 هنالك معلومة مهمة أيضا تشير إلى أن إخوة السيدة رحمة الشعيبي كانوا يعيشون بمدينة الكارة و لا نعرف إن كانوا لا يزالون مستقرين بها أم لا و هذا يوحي بأن أصل هذه الأم المربية من مدينة الكارة .

 فالمرجو ممن يتوفر على أي معلومة مهما بدت تافهة أو غير مهمة الإتصال برقم الهاتف التالي : 0662468591 أو التوجه مباشرة إلى العنوان التالي : شارع علال بن عبد الله الزنقة رقم 6 رقم الدار 89 الكارة .. و لكل من شارك هذا المنشور أو ساهم في وصول هذا النداء جزيل الشكر . 

( في الصورة عزالدين رفقة مربيته و عمره حوالي السنة )

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق