Modawenon

استياء ساكنة برشيد من الماء الشروب

رفع الصور
رفع الصور
استياء ساكنة برشيد من الماء الشروب
 برشيد الغد: عبدالله مرموش

 يعاني سكان مدينة برشيد من المياه الشروب، وذلك منذ فترة طويلة، و الذي تغير لونه وطعمه، ولم يعد صالحا للشرب او الطبخ مما جعل الساكنة تتخوف من تأثيره على صحتهم وصحة أبنائهم، في ظل غياب أي بوادر لحل المشكل من طرف الجهات المختصة.

 المكتب الوطني للماء صالح لشرب به صمم كثيرة هي الأصوات التي تطالب بالبث في المشكل الذي يعاني منه الساكنة من جودة الماء شروب هذا المشكل الدي يؤرق الساكنة التي أصبحت لا تستعمله إلى للاستعمالات المنزلية، و في ضل غياب بوادر لحل هذا المشكل فليس على الساكنة إلى أن تتحمل تجاهل المسؤلين على هذه المادة الحيوية إلى حين تزويد مدير المكتب بسماعة الأذن لأنه ربما لم يصله صوت الساكنة. 

ومع مشكل المياه بمدينة برشيد واستياء الساكنة لعدم استجابة المعنيين بالأمر ينبغي للهيئات المعنية أن تتدخل من أجل حماية صحة السكان، لكي تعود المياه عذبة خالية من التلوث، و ان يطمئن سكان على صحتهم ونقاء الماء وصفائه ويضمن الإنسان لنفسه أدنى المقوّمات الأساسيّة.

 و كما جاء في تصريح رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الرحيم الكميلي بخصوص الماء في برشيد، و الذي نعته ب "الماء الخانز". وهذا أقل ما يجب أن يقال في حقه.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق