Modawenon

حميد ياسين يقدم استقالته من مرصد زوم

رفع الصور
رفع الصور
حميد ياسين يقدم استقالته من مرصد زوم
برشيد الغد- فخر الدين بوزيد

أقدم الفاعل السياسي و الناشط الحقوقي حميد ياسين على تقديم استقالته من إدارة مرصد زوم للحقوق السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية الذي لم يمر على تأسيسه سوى بضعة أشهر . 

و يعزو السيد حميد ياسين استقالته هذه إلى مجموعة من العراقيل التنظيمية التي وضعت عمدا في طريقه و التي يتهم أعضاء معه في المكتب المسير للمرصد بالضلوع فيها و الوقوف وراءها .

 و كان حميد ياسين قد اختير مديرا في الجمع العام التأسيسي لهذا المرصد الحقوقي التابع للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بعد أن حضي بأغلبية أصوات الحضور لتبدأ متاعبه التنظيمية بعد ذلك مباشرة و التي يقول المعني بالأمر أن الهدف منها هو الإنقلاب على ما أفرزه الجمع التأسيسي لهذه الجمعية الحقوقية . 

و أمام استحالة اشتغاله في جو مشحون مليء بالمؤامرات و التحريض قرر حميد ياسين التخلي عن مسؤولية إدارة المرصد بعد أن كان قد تكفل بكل الإجراءات القانونية من تنظيم للجمع العام و التواصل مع المنتدى المغربي لحقوق الإنسان و التنسيق معه و جمع و تقديم الملف القانوني و فتح حساب بنكي لتذهب جهوده أدراج الرياح بسبب عنصرين من أعضاء المكتب المسير يسعيان ، حسب تصريحاته ، إلى الإلتفاف على القانون الداخلي للمرصد و ضرب قرارات الجمع العام التأسيسي عرض الحائط و الإستحواذ على الجمعية بعد جاهزيتها

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق