Modawenon

اليوسفي رئيسا لجمعية قدماء النهضة من جديد

رفع الصور
رفع الصور


اليوسفي رئيسا لجمعية قدماء النهضة من جديد 
برشيد الغد- فخر الدين بوزيد

للمرة الثالثة على التوالي ، تم انتخاب السيد كريم اليوسفي رئيسا لجمعية قدماء لاعبي نهضة الگارة لكرة القدم ، بحيث حضي هذا اللاعب السابق لفريق النهضة و الفاعل الجمعوي الحركي من جديد بثقة أعضاء و منخرطي الجمعية بعد أن أبان بما لا يدع مجالا للشك عن حنكة عالية في تدبير شؤون جمعيته التي تعد اليوم من بين أنشط الجمعيات بمدينة الگارة .

 هذا و لقد عرفت فترة تسيير السيد كريم اليوسفي تحقيق 3 إنجازات مهمة و غير مسبوقة ، و هي إنجازات ما كانت لتتحقق لولا " ديناميكيته " و " كاريزميته " و استماتته في الدفاع عن أفكاره و كذا طرقه لكل الأبواب سواء محليا أو وطنيا و هي : 1 - تأسيس مدرسة لكرة القدم
2 - اقتناء حافلة لنقل رياضيي الجمعية
3 - الشروع في بناء ملعب كرة قدم لهذه المدرسة .

و بهذه المناسبة نتقدم كفاعلين جمعويين محليين بأصدق التهاني لهذه الأيقونة المذكورية راجين أن يمكنه المسؤولون المحليون من كل الإمكانيات التي يحتاجها للمساهمة في السير بالرياضة المذكورية نحو بر التألق و العطاء ، هو و كل من هم على شاكلته من فاعلين رياضيين خصوصا أولائك الذين يهتمون بفئات الصغار و اليافعين و الشباب في رياضات كرة القدم و كرة السلة و الرياضات القتالية و الرماية بالقوس و العدو الريفي و غيرها .

هذا دون أن ننسى رفع القبعة لباقي أطر هذه الجمعية النشيطة ممن لم يتوانوا عن التضحية بجهودهم و أوقاتهم و أموالهم في سبيل خدمة الرياضة المذكورية و إعادة بناءها من أسفل الهرم . دمتم متألقين و للگارة خدومين .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق