Modawenon

سطات تحتفل بالموضة

رفع الصور
رفع الصور
سطات تحتفل بالموضة
 برشيد الغد : عبد الغاني الجد

 عرفت مدينة سطات يوم تقني بمواصفات دولية بحضور البطل العالمي ميكائيل منفرد من دولة بلجيكا بقاعة الزعيم ، وذلك يوم الثلاثاء 21 فبراير 2016 ،من تنظيم مدرسة كليوباترا للحلاقة و التجميل بسطات بمشاركة فعاليات مهنية في الحلاقة (جمعية الشعلة ـ جمعية المقص الماسي ـجمعية المجد ـ جمعية الأنامل الذهبية ـ جمعية الوحدة الوحدة النسوية لتكافل الاجتماعي ) انطلق الحفل الفني باستقبال الضيوف ، وكلمة ترحبية للسيد مدير مدرسة كليوبترا للحلاقة والتجميل بسطات بنيابة عنه نادية بن طلحة وكذلك المشرف على البرنامج السيد رشيد بري الذي استهلت كلمته بالترحيب بالمشاركين و الضيوف و عن انجازات البطل العالمي ميكائيل منفرد و عن الجمعيات المنظمة .

 استهل اليوم التقني بورشة للبطل العالمي ميكائيل منفرد ورشيد بري في فن صباغة الشعر و اعطى البطل شروحات و نصائح مهمة في فن صباغة الشعر .

 بعد ذلك ، دخل الفريق ممثل مدينة سطات غمار اليوم التقني بورشة في فن الحلاقة الرجالية من تأطير نخبة من ألمع الحلاقين ("محمد الصبار" "سعيد الورداني" و "رضوان بنشقرون") .

 وفي نفس اليوم كانت دردشة قصيرة مع السيد رشيد بري أكد على أن فن الحلاقة عرف طفرة مهمة في سنوات الأخيرة و اصبحت لها مكانة مميزة في المجتمع المغربي خصوصا بين الشباب الذي تأتر بتسريحات الحديثة و هو الامر الذي أجبر الحلاقيين على تطوير تقنياتهم في هذا الميدان تلبية لرغبة الزبناء و رد قائلا ان هذا الميدان يعرف بعض الاختلالات على المستوى التنظيمي وعدم دع مثل هذه المبادرات داعيا المسؤولين الى اعطاء الاهتمام لهذا القطاع الحساس و المهم .

 وتجدر الاشارة الى ان هذا اليوم التقني عرف حضور ملكة جمال حسناوات العرب لسنة 2016 كضيفة شرف على هامش هذا الحدث المميز و في الأخير تم توزيع شواهد و ميداليات للحضور اعترافا بمجهوداتهم في هذا اليوم التقني ضاربين موعدا في قادم المواعيد .



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق