Modawenon

نهائي مهرجان عندي موهبة الدورة الرابعة بمدينة الكارة

رفع الصور
رفع الصور
نهائي مهرجان عندي موهبة الدورة الرابعة بمدينة الكارة
 برشيد الغد : مراسلة
 أسدل مساء يوم الاحد الستار على فعاليات مهرجان عندي موهبة في نسخته الرابعة ، المهرجان الذي تنظمه جمعية ملتقى الشباب للتنمية بشراكة مع المجلس الجماعي للكارة و و جمعية المذاكرة للتنمية و جمعية سلمى للكراطي وجمعية المهاجر لاعمال الاجتماعية . 

هذا و لقد تميزت نسخة هذه السنة بتنوع الأصناف التي تبارى حولها ثلة من أطفال و يافعي مدينة الكارة (فن الإنشاد الديني ، العزف ، الغناء ، الرسم ، الشعر ، الألعاب السحرية ، الرقص التعبيري ، رياضة "الباركور" ) ، و كذا بتكريم أيقونة جمعويي الكارة الشامخ عبد الرحيم ابن الحمراء و نائب رئيس المجلس البلدي عبد القادر عبد الحكيم وتقديم شواهد تقديرية للجمعيات المشاركة في المهرجان. 

و لقد عاد الفوز في الدور النهائي لفريد يوسف فى مجال الرسم ، متبوعا في المرتبة الثانية بحمزة الصمري في ااغناء ، ثم في الرتبة الثالثة امين التهامي كما قامت جمعية اامذاكرة للتنمية بتقديم الجائزة الرابعة التى عادت لصاحبة الصوت الجميل لبنى تالوني في الاناشيد الدينية . 

وقد عرفت هده السنة تالق كل المشاركين وتسلمو جوائز تشجيعية على مشاركتهم القيمة فى الاخير يتقدم منظمو هدا المهرجان بالشكر لكل من ساعد فى انجاح هده الدرة :
 اعضاء جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع الكارة
 المجلس البلدي
 جمعية المداكرة للتنمية
 جمعية سلمى للكراطي
 جمعية المهاجر للاعمال الاجتماعية
 الهلال الاحمر بالكارة
 لجنة التحكيم
 المشاركين 
الجمهور

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق