Modawenon

برشيد واقع مرير الحلقة الخامسة

رفع الصور
رفع الصور
برشيد واقع مرير الحلقة الخامسة
 برشيد الغد : زكرياء البرجي

 تستمر مرارة واقع مدينة برشيد ليطال قطاع الرياضة ، حيت أن هذا القطاع لم يحظى بإهتمام من طرف المسؤولين عن المدينة ، فالفريق الاول بالمدينة و ممثل اولاد حريز ، اليوسفية خيب أمال متتبعيه بالنتائج المخيبة للآمال التي يحصدها .

 فدورة بعد دورة يبقى فريق يوسفية برشيد يلعب دور المنشط للدوري الثاني و يبيع وهم الصعود للمواطن البرشيدي الذي تيقن سنة بعد سنة أن المكتب المسير للفريق أصبح غير قادر على تحقيق حلم الصعود الذي يتمناه كل برشيدي و منهم من يقول أن التلاعب بالمباريات أصبح شيئا مألوف للفريق .

 الفريق الذي وفرت له جميع الامكانيات المادية عكس بعض الفرق التي تعاني في صمت كالفريق النسوي لكرة القدم و فرق كرة السلة و الطائرة .

 مدينة برشيد لا تتوفر على ملاعب لائقة للتدريب و تغطي فرق المدينة وكذا تضم شباب المدينة الذي يزخر طاقات واعدة فقط تحتاج لالتفاتة صغيرة .

 قطاع الرياضة و الشباب الذي كان مهمشا بعدم وجود مسؤول عليه بالاقليم الذي يدبر و يسير هذا القطاع المهم ، ليستبشر الجميع بتعيين مندوب للشباب و الرياضة بإقليم برشيد يشهد له بالكفاءة في مسيرته المهنية .

 السيد المندوب الذي لقي بعض الانتقادات من متتبعي الشأن المحلي بالمدينة أنه منذ تعيينه لم يقدم أي اضافة للقطاع و الحال على ماهو عليه ، هل عجز السيد الهبة على تسيير القطاع بمدينة مغضوب عليها ؟ ، ألم يجد السيد المندوب من يقدم له يد العون ؟ ام المهمة أكبر من هذا ؟ .

 فما عسانا الا أن ننتظر عصى سحرية و تعويذة تحل عقدة مدينة برشيد تذوق المواطن مرارة واقعها .
 يتبع ...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق