Modawenon

أخبروا الحموشي عن التسيب الامني

رفع الصور
رفع الصور

أخبروا الحموشي عن التسيب الامني
برشيد الغد- زكرياء البرجي

 باتت ساكنة برشيد تشك في وجود عناصر الامن بالمدينة ، فقط بنايات شيدت لتكون زينة و برتوكول في شوارع المدينة و أحيائها توالت المقالات و الشكايات عن التسيب الامني بالمدينة و غياب الامن للحد من هاته الظاهرة المنتشرة بكثرة ، حيت أصبحنا نسمع كل يوم عن حادث اعتداء او سرقة و تفشت جميع أنواع الجريمة بالمدينة و بالخصوص بالحي الحسني أكبر تجمع سكاني بمدينة برشيد .

 حيث تعالت أصوات سكان الحي الحسني عن انتشار الكريساج و حاملي السلاح الابيض ليلا و نهارا و كثرت الاعتداءات في غياب تام لرجال الامن .

 ألم يعلم السيد رئيس المنطقة الامنية بالمدينة أن مهمته هو حفظ أمن و سلامة المواطن ؟ و ليست مهمته هي الاعتكاف في مكتب مكيف و سط أربع جدران ، الم يتمعن يوما في كلمة الامن الوطني ؟ إنك سيدي الرئيس ضربت عرض الحائط هاته العبارة بعدم قيام رجالك بمهامهم المنوطة بهم .

 لكي نضعك في الصورة ، فإن المواطن البرشيدي أصبح يخشى على نفسه التجول بكل راحة في شوارع المدينة . 

 إن المواطن عزيزي رجل الامن أصبح يخشى التحدث بالهاتف بشوارع المدينة , المواطنات سيدي الرئيس أصبحن يخشين على أنفسهن من الاعتداءات في واضحة النهار و هناك العديد من الفيديوهات شاهدة على مثل هاته الحوادث. 

هل تعلم سيدي الرئيس اصبحنا تحت رحمة المنحرفين و ذوي السوابق ؟ هل تعلم أن كلمة البوليس اصبحت لا ترعبهم ؟ للاسف أصبحنا في زمن ضاعت للأمن هيبته و أصبح المجرم يتبجح بالشوارع و الأزقة حاملا سلاحه بكل ثقة و يعتدي على المواطن في واضحة النهار . 

 اذ احصينا عدد ضحايا السرقة و الاعتداءات ببرشيد سنجدهم أكتر من سكان قطر, رسالتنا واضحة سيدي ، نريد الامن و الامان بمدينة برشيد و الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه الاخلال بالامن العام او سلامة المواطن .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق