Modawenon

ندوة صحفية و طنية للمعرض الوطني للحبوب و القطاني ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور

ندوة صحفية و طنية للمعرض الوطني للحبوب و القطاني ببرشيد
 برشيد الغد : زكرياء البرجي 

 إحتضن مدرج المدرسة العليا للتكنلوجيا ببرشيد يوم الثلاتاء 19 شتنبر 2017 ابتداءا من الساعة الرابعة عصرا ندوة صحفية و طنية للمعرض الوطني للحبوب والقطاني ببرشيد حضرها ممثلوا المنابر الوطنية المسموعة المقروءة و المكتوبة و كذا الجهة المنظمة لجمعية المعرض الدولي للحبوب و القطاني ، رئيس المجلس الاقليمي ، رئيس المجلس الجماعي ، و هيئات أخرى . 

 أفتتحت الندوة بكلمة رئيس الجمعية السيد محمد بن الشيب للترحيب بكل الحضور ووضعهم في صورة اللقاء ، كما أعطيت الكلمة لكل من نور الدين البيضي رئيس المجلس الاقليمي لبرشيد و عبد الرحيم الكاميلي رئيس المجلس الجماعي اللذين نوها بهذه التظاهرة الوطنية التي تحتضنها عاصمة اولاد الحريز و دعى جل الشركاء من اجل الانخراط لانجاح هذه الدورة .

 بعد ذلك ألقى السيد مدير المعرض عرضا يوضح فيه أمورا تقنية و تنظيمية خاصة بالمعرض و كذا بعض الارقام و التوضيحات تهم المكان ، عدد العارضين و الزوار ، الاروقة ، الاعلان و الرهانات .

 و في الاخير فتح باب النقاش للزملاء الصحفيين من أجل طرح تساؤلاتهم و وجهات نظرهم و التي ارتكزت أغلبها على الشق التنظيمي و الاعلامي للمعرض . لتختتم الندوة الصحفية بحفل شاي على شرف الحاضرين إلى أن يكون اللقاء يوم 12 أكتوبر اليوم الاول للمعرض

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق