Modawenon

جمعيات بأولاد زيدان تصدر بيان استنكاري

رفع الصور
رفع الصور
جمعيات بأولاد زيدان تصدر بيان استنكاري
برشيد الغد- عبد الله مرموش

جمعية أولاد زيان تصدر بيان استنكاري  للحادثة التي وقعت يوم 10 أكتوبر 2017 على الطريق الإقليمية  3034 في مركز أولاد زيان التي راح ضحيتها شابين من المنطقة نتيجة الوضعية و الحالة المزرية التي يعرفها مقطع هذا الطريق وحوادثها المؤلمة والثقيلة في حصد أرواح اثنين من زينة شباب الجماعة المرحومين الشهيدين مصطفى العزاب وسعيد لعبولي حيت اصدرو و  شكايات متطابقة مما وصفوه بعدم تدخل الجهات المسؤولة لإصلاح هذا المقطع الطرقي على الرغم من أن إحدى الجمعيات المجتمع المدني  راسلت جميع الإدارات المعنية.

وعبر السكان المتضررون، عن مشاعر التذمر التي تنتابهم جراء الوضعية المزرية للمسلك الطرقي المذكور، الذي يستخدمونه يوميا من أجل التسوق وقضاء مختلف الأغراض الإدارية.

ويشكل فصل الشتاء لساكنة المنطقة جحيما لا يطاق بفعل العزلة، فالطريق السالفة الذكر سرعان ما تغلق أمام حركة المرور، حيث تستسلم أمام أولى قطرات الأمطار، مما يؤدي بالعشرات من الأسر إلى العيش في عزلة تامة.

ويأمل سكان دوار أولاد زيان ومعهم بعض الدواوير، التدخل من طرف جهات المختصة لحل جميع مشاكلهم سواء على الطريق او مما يعانون منه يوميا في المنطقة و الأمر يستدعي أكثر من وقفة تأمل وخطة عمل لوضع علامات التشوير ووضع مكسرات السرعة على مستوى التجمعات السكنية والمقاطع الطرقية والمؤسسات التعليمية وتسطير برامج التوعية.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق